8 جرحى في 4 حوادث بالبليدة

  • PDF


أدى حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 1 بني مراد اتجاه بوفاريك تمثل في اصطدام سيارة سياحية من نوع clio بأخرى من نوع EXPERT إلى اصابة ضحية واحدة تعرض لعدة إصابات تم إسعافه وإجلائه إلى مستشفى فرانتز فانون.
كما تدخل أعوان وحدة أولاد يعيش من أجل حادث سقوط عامل ذي جنسية صينية داخل حفرة عمقها حوالي 2م على مستوى شركة CONEXMETAL بحي فتال تعرض على إثرها لإصابة على مستوى الظهر تم إسعافه وإجلائه إلى مستشفى فرانتز فانون 
وتدخلت وحدة موزاية من أجل حادث مرور بالطريق الولائي 208 موزاية اتجاه الحطاطبة تمثل في اصطدام سيارة سياحية من نوع clio بأخرى من نوع NUBIRA خلف على إثره ضحية واحدة تعرض لعدة إصابات وفي حالة خطيرة تم إسعافه وإجلائه إلى عيادة موزاية. وتدخل أعوان وحدة بني مراد رفقة وحدة بوفاريك من أجل حادث مرور بالطريق الوطني رقم 1 بني مراد اتجاه بوفاريك تمثل في اصطدام سيارة سياحية من نوع IBIZA بسيارة أجرة من نوع LOGAN خلف على إثره أربع ضحايا تعرضوا لعدة جروح تم إسعافهم وإجلائهم إلى مستشفى بوفاريك.
كما تدخلت وحدة بني مراد من أجل حادث مرور بالطريق الوطني رقم 1 أمام محطة الخدمات ياسمين تمثل في انحراف سيارة سياحية من نوع CLIO خلف على إثره ضحيتين اثنتين محصورتين تعرضوا لعدة إصابات تم إسعافهم وإجلائهم إلى مستشفى فرانتز فانون.
ب. ح