توقيف 25 شخصا بعدد من الولايات

  • PDF


لتورّطهم في قضايا إجرامية
توقيف 25 شخصا بعدد من الولايات 


أوقفت مصالح الأمن الوطني مؤخرا 25 شخصا بكل من ولايات تبسة ومستغانم ومعسكر والبليدة وبجاية وسطيف وتيارت وميلة لتورطهم في قضايا إجرامية مختلفة حسب ما جاء أمس الجمعة في بيان للمديرية العامة للامن الوطني. 
وأوضح بيان المديرية أنه ومع اقتراب وحلول المولد النبوي الشريف قامت مصالح الأمن بكل من ولايات البليدة وبجاية وسطيف وتيارت وبغية تضييق الخناق على البائعين غير الشرعيين بعمليات نوعية على مستوى أحياء وسط المدينة وكذا النقاط السوداء التي تشهد انتشار الباعة الفوضويين الذي يتخذون من هذه التجارة غير الشرعية مصدرا للربح حيث اسفرت العمليات على توقيف 15 شخصا مع نهاية الأسبوع المنصرم. 
واسترجعت مصالح الأمن كميات معتبرة من الألعاب النارية قدرت بـ26.668 وحدة فيما تم إنجاز في حق المشتبه فيهم ملفات قضائية مع تقديمهم أمام وكلاء الجمهورية لدى الدوائر المختصة اقليميا مع مصادرة السلع المحجوزة وتسليمها للجهات المختصة. 
وفي إطار محاربة ظاهرة الاتجار غير الشرعي لاسيما بالمشروبات الكحولية تمكنت مصالح امن ولايتي مستغانم ومعسكر مؤخرا من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ1051 وحدة من مختلف الأنواع والأحجام كانت معدة للبيع بطرق غير شرعية ومنافية للقوانين المعمول بها.