13 جريحا في 5 حوادث مرور بالمدية

  • PDF


 تسبب حادث مرور وقع بالمكان المسمى سبت البلوط على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية بعطة في اصطدام سيارتين فيما بينهما تسبب في إصابة شخصين في عين المكان هويتهما س/ ج 31 سنة ر/ج 31 سنة لهما إصابات متفاوتة الخطورة. الضحيتين تم إسعافهما من طرف أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة العمارية في عين المكان ونقلهما على جناح السرعة إلى القطاع الصحي بالعمارية.
 كما تدخل أعوان المركز المتقدم للحماية المدنية عجلانة من أجل حادث مرور وقع أمام المركز المتقدم عجلانة على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية قصر البخاري الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف اصابة شخصين في عيــــــــن المكان تتــــراوح أعمـــــارهما مابين {27 سنة و33 سنة } سنة لهما إصابات متفاوتة الخطورة. الضحيتين تم اسعافهما في عين المكان ونقلهما إلى مستشفى قصر البخاري.
وتدخلت نفس الفرقة التابعة للمركز المتقدم عجلانة للحماية المدنية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى قهوة منصور على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية مجبر الحادث تمثل في انقلاب سيارة سياحية خلف 06 مصبين في عيــن المكان تتــــراوح أعمــرهم مابين 03 سنوات و34 سنة لهم إصابات متفاوتة الخطورة. الضحايا تم اسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى مستشفى قصر البخاري.كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة عين بوسيف من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى عين الكرمة على مستوى الطريق الوطني رقم 60 أ بلدية عين بوسيف تمثل في اصطدام سيارتين فيما بينهما خلف اصابة شخص في عيــــــــن المكـــان هويته ع/ب 40 سنة سنة له إصابات متفاوتة الخطورة.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى مسيسة على مستوى الطريق الوطني رقم 62 أ بلدية البرواقية الحادث تمثل في انحراف شاحنة صغيرة خلف جريحين في عيـن المكـــان هويتهما ع/ن 53 سنة وأ/ل 28 سنة لهما إصابات متفاوتة الخطورة حيث تم إسعافهما في عين المكان ونقلهما إلى مستشفى البرواقية.
ب. ح