ساحلي يدعو إلى التكفل بانشغالات الجبهة الاجتماعية

  • PDF


دعا الأمين العام لحزب التحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي أمس السبت بالجزائر العاصمة إلى تعزيز الحوار بين السلطات العمومية والشركاء الاجتماعيين للتكفل بالانشغالات المعبر عنها في عدد من القطاعات وذلك وفقا للاولويات . 
وشدد السيد ساحلي في ختام الندوة الوطنية للمكاتب الولائية للتحالف الوطني الجمهوري على تعزيز الحوار بين السلطات العمومية والشركاء الاجتماعيين خاصة في قطاعات الصحة والتعليم للتكفل بالانشغالات وذلك وفقا لأولويات وفي اطار القدرات المتاحة على الصعيد الاقتصادي والمالي للبلاد . 
كما دعا ذات المسؤول إلى وضع استراتيجية متعددة الأبعاد لمعالجة ظاهرة الهجرة غير الشرعية وتداعياتها السلبية تأخذ بعين الاعتبار الجوانب الاقتصادية والاجتماعية. 
من جهة أخرى أكد السيد ساحلي أن الحزب يثمن القرارات الاقتصادية والاجتماعية الاخيرة التي اتخذها رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة والتي تعكس حرصه على استقرار الطبقة الاجتماعية والحفاظ على الطابع الاجتماعي للدولة . 
وفي نفس السياق جدد السيد ساحلي دعم حزبه الكامل لبرنامج رئيس الجمهورية وعلى مواصلة المساهمة في تجسيده من خلال تجنيد الطاقات البشرية لتشكيلته السياسية عبر مختلف المستويات لاسيما على مستوى المجالس المنتخبة المحلية.