الجيش يتدخل لفك عزلة مواطنين حاصرتهم الثلوج

  • PDF


أكد استعداده للتدخل السريع 
الجيش يتدخل لفك عزلة مواطنين حاصرتهم الثلوج


تدخلت مفارز للجيش الوطني الشعبي على مستوى عدة ولايات من الوطن لفك العزلة وفتح المسالك المقطوعة وتقديم المساعدات للمواطنين المتضررين وذلك اثر موجة البرد الأخيرة وتساقط الكثيف للثلوج التي تعرفها عدة مناطق حسب ما أورده أمس الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وجاء في البيان الذي تلقت أخبار اليوم نسخة منه انه في إطار المهام الإنسانية للجيش الوطني الشعبي وإثر موجة البرد الأخيرة والتساقط الكثيف للثلوج التي عرفتها بعض مناطق الوطن تدخلت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سيدي بلعباس وتلمسان/ن.ع.2 وجيجل وسكيكدة/ن.ع.5 والبليدة والبويرة وتيزي وزو/ن.ع.1 خلال اليومين الفارطين لفك العزلة وفتح المسالك المقطوعة وتقديم المساعدات للمواطنين المتضررين أين تم تسخير ومنذ الساعات الأولى كافة الإمكانيات البشرية والمادية لإعادة فتح الطرقات المغلقة . 
هذا وتبقى وحدات الجيش الوطني الشعبي على أهبة الاستعداد للتدخل السريع كلما دعت الضرورة لذلك يخلص البيان.


توقيف خمسة تجار مخدرات 
أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني أول أمس الأحد خمسة (5) تجار مخدرات وضبطوا (85.6) كيلوغراما من الكيف المعالج بوهران حسب ما أفاد به أمس الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وجاء في البيان أنه في إطار محاربة الجريمة المنظمة وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني يوم 4 فيفري 2018 خمسة (5) تجار مخدرات وضبطوا (85.6) كيلوغراما من الكيف المعالج بوهران/الناحية العسكرية الثانية في حين ضبط حراس الحدود بتلمسان (4.915) قرص مهلوس . 
كما أوقف عناصر الدرك الوطني بباتنة/ن.ع.5 شخصا ضُبط لديه سلاحين (2) ناريين وكمية من الذخيرة ومنظار في حين تم توقيف (13) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من بشار والأغواط وتلسمان -يضيف- ذات المصدر.
ب. ل