الجوية الجزائرية بصحة جيدة

  • PDF


الرئيس المدير العام للشركة يطمئن: 
الجوية الجزائرية بصحة جيدة  


قال الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية بخوش علاش أمس الأربعاء بالبليدة أن شركته بـ صحة جيدة وصنفت الأولى السنة الماضية من حيث احترام توقيت الإقلاع انطلاقا من المطارات الفرنسية. 
وأوضح السيد علاش في تصريح للصحافة على هامش الملتقى الدولي لـ بوست يوزار ستيودنت اواردز الذي احتضنته جامعة سعد دحلب أن الخطوط الجوية الجزائرية بـ صحة جيدة وصنفتها المجلة الفرنسية فلايت تراد الأولى من حيث احترام توقيت الاقلاع من المطارات الفرنسية خلال سنة 2017. 
وأشار الى أن الخطوط الجوية الجزائرية توظف اكثر من 10.000 شخص داعيا وسائل الإعلام الى الابتعاد عن تشويه صورة الشركة وإلحاق الضرر بها . 
وكان الرئيس المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية كرم بمناسبة الملتقى الدولي لـ بوست يوزار ستيودنت اواردز الطالبة مزاري خولة نظير مشاركتها في مسابقة بوست يوزار ستيودنت اواردز المنظمة من قبل شركة رولس رويس بدعم من عدد من الشركات العالمية للطيران أهمها إيرباص وبوينغ والخطوط الجوية الجزائرية والخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية السنغافورية واير وكوسموس وترانسافيا وهي مسابقة مفتوحة لجميع طلبة الطيران حول العالم ويتم كل سنة تحديد محور المشاركة على أن يقوم الطلبة بالمشاركة بموضوع في إطار هذا المحور.