انتخاب رئيس جديد للجنة الخدمات الاجتماعية

  • PDF

جامعة محمد بوضياف بالمسيلة
انتخاب رئيس جديد للجنة الخدمات الاجتماعية

انتخب الأستاذ محمد دحماني رئيسا جديدا للجنة الخدمات الاجتماعية بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة خلفا لوالي المهدي الذي تم إحالته على التقاعد حيث تم تزكية النائب السابق في اللجنة محمد دحماني بالإجماع من قبل جميع أعضاء اللجنة كما تم تزكية نانو بولخراص نائبا له حيث يرتقب أن يعلن الرئيس الجديد عن برنامجه للموسم الجامعي الحالي في جمعية عامة الأولى تخص الأساتذة والثانية للعمال بالنظر لوجود فئتين متمايزتين تخلتفان في الاحتياجات والاهتمامات والانشغالات  لخصوصية كل فئة. حيث سيتم عرض الميزانية الجديدة وعرض برنامج العمل السنوي للموسم 2016 - 2017 حسب احتياجات كل فئة على أن تصادق عليها اللجنة في برنامج واحد يعرض للمناقشة والمصادقة عليها.
مختلف الملفات المتعلقة بالمساعدات الاجتماعية المتعلقة بمنح الوفاة الزواج الختان والعلميات الجراحية وإعلان قائمة جديدة للسلفة بالإضافة إلى برنامج يتعلق بتكريم الأساتذة الذين تم ترقيتهم إلى رتبة بروفيسور إطارات الموقع الإلكتروني.
للإشارة فإن الأستاذ محمد دحماني عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للأساتذة الجامعيين (السنو) ورئيس فرع النقابة بجامعة المسيلة وعضو منتخب في المجلس العلمي للجامعة.
م. خ