استلام مشروع الوحدة الثانوية للحماية المدنية قريبا بخنشلة

  • PDF

سيتم خلال السداسي الأول من سنة 2017 استلام مشروع الوحدة الثانوية للحماية المدنية بدائرة الحامة الجاري إنجازه حاليا حسب ما أفاد المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية بخنشلة يزيد مرغاد. 
وأوضح ذات المصدر بأن هذا المشروع الذي تقدمت أشغال إنجازه بنسبة 70 بالمائة بمحاذاة الطريق الوطني رقم 88 قد تطلبت غلافا ماليا بقيمة 80 مليون د.ج مشيرا إلى أن الهدف من إنجاز هذه الوحدة الثانوية بدائرة الحامة هو تخفيف الضغط عن الوحدة الرئيسية للحماية المدنية العاملة بمدينة خنشلة وكذا المركز المتقدم التابع لها اللذين يتدخلان في حال حصول حوادث داخل إقليم دائرة الحامة التي تتبعها إداريا بلديتي طامزة وبغاي. 
وزيادة على أن هذه الوحدة الثانوية ستتدخل للإسعاف فيما يتعلق بحوادث المرور التي تقع خاصة على الطريقين الوطنيين رقم 88 الرابط بين خنشلة وباتنة وكذا 32 الذي يربط خنشلة بأم البواقي فهي تقع أيضا على مقربة من كل المنطقة الصناعية لبلدية خنشلة والمحيط الغابي والمحطة الحموية حمام الصالحين. 
للإشارة فإن ولاية خنشلة تتوفر على 10 وحدات عملياتية للحماية المدنية منها واحدة رئيسة و 6 أخرى ثانوية واثنتين قطاعيتين (ما بين الدوائر) ومركز متقدم مثلما تمت الإشارة إليه.
ق. م