العاصمة مصالح الأمن تنظم إفطارا جماعيا

  • PDF

تنظم مصالح أمن ولاية الجزائر كل يوم جمعة وطيلة الشهر الفضيل عملية إفطار جماعي لفائدة مستعملي الطريق تحت عنوان شهر رمضان بدون حوادث مرور من أجل توعية و تحسيس هذه الفئة حول حوادث الطرقات حسب بيان للمديرية العامة للأمن الوطني وتندرج هذه الخطوة في إطار تعزيز أواصر التلاحم مع المواطنين واحتواء ظاهرة حوادث وفق ذات البيان.
وتنظم هذه العملية على مستوى ثلاث نقاط الأولى على مستوى الحاجز الأمني بمخرج الطريق السريع البليدة-الجزائر (هضبة بئر خادم-لاكوت) والثانية على مستوى الحاجز الأمني للطريق السيار الجنوبي (حي الموز) والثالثة على مستوى الحاجز الأمني بالطريق السريع الحراش المؤدي إلى بن عكنون.
وتكتسي هذه العملية--مثلما أشار إليه ذات المصدر-- طابعا توعويا تحسيسيا بغية احتواء ظاهرة حوادث المرور والحد منها خلال شهر رمضان من جهة وتقوية أواصر التقارب بين المواطنين وشرطتهم من جهة أخرى .
وبهذه المناسبة تقدم مصالح الأمن مجموعة من النصائح والإرشادات لمستخدمي الطريق بضرورة التقيد بقواعد المرور والتحلي بروح المسؤولية تجاه أنفسهم والراجلين خاصة فيما يتعلق بخطورة السرعة المفرطة قبيل الإفطار وكل ذلك من أجل الحد من حوادث المرور.