المعرض الوطني لتربية كلب الراعي الألماني يستقطب الزوار

  • PDF

الجزائر العاصمة
المعرض الوطني لتربية كلب الراعي الألماني يستقطب الزوار

استقطب المعرض الوطني الـ35 لتربية كلب الراعي  الالماني الجمعة الفارط بمركز المرسى بالجزائر العاصمة جمهورا غفيرا معجبا بهذا النوع من الكلاب الوفي للإنسان والذي يهدف الى تشجيع تربية هذه السلالة  بالجزائر. وأكد رئيس الجمعية الوطنية لكلب الراعي الألماني عبد السلام ايت علي بلقاسم الى أن هذا المعرض الذي تنظمه جمعيته يهدف الى ترقية تربية كلب الراعي  الألماني بالجزائر . 
وأشار المسؤول عن الجمعية الى أن هذه التظاهرة التي تجمع مربي ومحبي هذا النوع من الكلاب تهدف الى تقييم نتائج نشاط تربية كلب الراعي الالماني بالجزائر منذ انشاء الجمعية في شهر فيفري 1979 . 
وقال لذا تم تنظيم المعرض الوطني الـ35 لتربية كلب الراعي الألماني تخليدا لذكرى المسيرين السابقين المتوفين للجمعية . وأشار الى أن الهدف الرئيسي للجمعية يكمن أساسا في تحسين نوعية تربية الكلاب وفقا للمواصفات العالمية في هذا المجال مضيفا أن المعارض الوطنية   
لتربية كلب الراعي الألماني ستسمح بتحسين السلالة التي تتم تربيتها بالجزائر. وأعلن السيد أيت علي بلقاسم في هذا الإطار أنه سيتم إبرام اتفاقية حول التلقيح الاصطناعي لكلب الراعي الألماني في منتصف سنة 2018 بين الجمعية والمدرسة الوطنية العليا للبيطرية للجزائر العاصمة .