توقيف 3 أشخاص وحجز أكثر من 300 قرص مهلوس بالجزائر العاصمة

  • PDF


في عمليتين متفرقتين
توقيف 3 أشخاص وحجز أكثر من 300 قرص مهلوس بالجزائر العاصمة


تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر من توقيف 3 أشخاص مشتبه فيهم وذلك في عمليتين متفرقتين بالعاصمة حيث تم حجز 316 قرص مهلوس حسبما أفاد به اول امس  بيان لذات الهيئة الأمنية. وأوضح البيان أن العملية الأولى تمت من خلال توقيف مشتبه فيه يعمل كعون وقاية  
بالملعب الأولمبي بالرويبة كان يستغل مكان عمله كمكان لبيع المخدرات والمؤثرات العقلية وبعد الترصد له تمت مداهمة مكان عمله وضبط معه 8 أمشاط ومبلغ مالي قدره 5000 دينار. وأبرز المصدر أنه بموجب إذن بتفتيش منزل المشتبه فيه تم العثور على 280 قرص مهلوس من مختلف الأنواع وبعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها تم عرض المشتبه فيه على وكيل الجمهورية أين أمر بإيداعه الحبس المؤقت. 
أما العملية الثانية فتتمثل في توقيف شاب وشابة مشتبه فيهما وذلك على اثر  دوريات لقوات الشرطة حيث لفت انتباههم شخصين مشبوهين ظهر عليهما نوع من  الارتباك بعد التقرب منهما وتوقيفهما بغرض المراقبة و التفتيش الجسدي تم العثور داخل حقيبة المشتبه فيها على 36 قرصا مهلوسا. باستكمال الإجراءات القانونية المعمول بها تم عرض المشتبه فيهما على وكيل  الجمهورية أين أمر بإيداع المشتبه فيها الحبس المؤقت فيما استفاد المشتبه فيه الثاني من الإفراج يشير ذات المصدر.
ق.م