هلاك طفلة وإصابة 36 جريحا في 13 حادث مرور بالمدية

  • PDF


حسب آخر حصيلة للحماية المدنية
هلاك طفلة وإصابة 36 جريحا  في 13 حادث مرور بالمدية


تسبب حادث مرور وقع أمام محطة الخدمات الزحاف على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية وزرة تمثل في انحراف سيارة أجرة في إصابة 06 أشخاص بجروح تراوحت أعمارهم بين (04 سنوات و62 سنة) لديهم اصابات متفاوتة الخطورة تم إسعافهم في عين المكان ونقلهم من طرف أعوان الحماية المدنية على جناح السرعة الى مستشفى المدية.
ب. ح
كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة السواقي من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى فرقة بزاز الطريق الوطني رقم 62 بلدية السواقي الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف وفاة طفلة ف/ع 18 شهر في عين المكان و06 مصــابين تتراوح أعمارهم بين 10 سنوات و35 سنة لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة قصر البخاري من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى الحلايلية على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية قصر البخاري الحادث تمثل في اصطدام بين سيارة نفعية وسيارة سياحية خلف 05 مصابين تراوحت أعمارهم بين 19 سنة و62 سنة لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.
كما تدخل المتقدم للحماية المدنية عجلانة من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى الحاج الطاهر على مستوى الطريق الوطني رقم 60 بلدية بوغار الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف 03 مصابين تراوحت أعمارهم بين (05 سنوات و42 سنة) لديهم إصابات مختلفة.
وتدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى حي تالاعيش بلدية المدية الحادث تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين خلف 03 مصابين تراوحت أعمارهم بين 22 سنة و43 سنة  لديهم إصابات متفاوتة الخطورة.
كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة السواقي من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى بزاز على مستوى الطريق الوطني رقم 62 بلدية السواقي الحادث تمثل في انقلاب سيارة سياحية خلف اصابة شخصين تتراوح اعمارهما مابين 26 سنة و28 سنة لهما اصابات متفاوتة الخطورة.
وتدخل أعوان الوحدة الرئيسية للحماية المدنية والمركز المتقدم من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى أمام موبيليس طريق الجزائر بلدية المدية الحادث تمثل في اصطدام بين سيارتين خلف اصابة شخصين أعمارهما  (22 سنة و24 سنة) لديهما إصابات على مستوى الرأس والركبة.
كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور وقع أمام المركز التجاري قليعي على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية البرواقية الحادث تمثل في دهس سيارة لشخص هويته ( م/ش 60 سنة ) لديه آلام على مستوى الظهر.
وتدخل المركز المتخصص للحماية المدنية لدائرة وزرة من أجل حادث وقع أمام دورة الشيخ بن عيسى على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية وزرة الحادث تمثل في دهس سيارة لشخص هويته ح/ل 27 سنة لديه كسر على مستوى الرجل اليمنى.
كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث سير آخر وقع بالمكان المسمى حمام الصالحين على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية البرواقية الحادث تمثل في دهس سيارة لشخص هويته م/خ 82 سنة لديه كسر على مستوى الرجل واليد.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لبلدية بن شيكاو من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى بوسبسي على مستوى الطريق الولائي رقم 138 بلدية بن شيكاو الحادث تمثل في انحراف سيارة من هيونداي أكسنت خلف اصابة شخص ج/ز 46 سنة لديه إصابة على مستوى الرأس واليد.
كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى الفرنان على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية البرواقية الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية خلف اصابة شخصين أعمارهما 51سنة و54 سنة لديهما إصابات خفيفة. وتدخلت نفس الوحدة من أجل حادث مرور آخر وقع بنفس المكان الحادث تمثل في انحراف شاحنة  محملة بأغذية الدواجن خلف اصابة شخص هويته ع/س 30 سنة لديه إصابات خفيفة.