إصابة 7 أشخاص بغليزان وهلاك شخص بالشلف

  • PDF


تراجيديا حوادث المرور تتواصل عبر ولايات الوطن 
إصابة 7 أشخاص بغليزان وهلاك شخص بالشلف 
أصيب سبعة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور وقع اول امس ببلدية وادي الجمعة (غليزان) حسبما علم لدى المكلف بالاتصال لمصالح الحماية المدنية للولاية الرقيب عباس خام الله. 
وقد وقع الحادث على مستوى الطريق الوطني رقم 4 بالمنطقة المسماة الشط بوادي الجمعة نتيجة اصطدام بين سيارة وحافلة لنقل المسافرين تعمل على خط وادي ارهيو وهران مما أدى إلى إصابة سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 شهرا و42 سنة من بينهم امرأة (29 سنة) في حالة خطيرة. وقد تم تقديم الاسعافات الاولية للجرحى من طرف أعوان الحماية المدنية ونقلهم إلى العيادة المتعددة الخدمات للحمادنة وفق ذات المصدر . كما فتحت المصالح الامنية المختصة تحقيقا حول ملابسات الحادث . 
هلاك شخص في حادث مرور بالشلف 
هلك شخص وأصيب ثلاثة آخرين في حادث مرور وقع اول امس على مستوى منطقة الحسنية ولاية الشلف حسبما استفيد لدى مصالح الحماية المدنية. واستنادا للمكلف بالإعلام بذات المصالح الملازم أول محمد مساعدية فإن الحادث الذي نجم عن اصطدام سيارتين سياحيتين بمنطقة الحسنية على محور الطريق السيار شرق - غرب باتجاه وهران أسفر عن مقتل شخص (70 سنة) في عين المكان وجرح ثلاث آخرين. 
وتم نقل أحد الجرحى وإجلاؤه إلى المستشفى من طرف أحد المواطنين فيما تكفلت وحدات الحماية بنقل الجريحين الآخرين إلى مستشفى أولاد محمد يقول المتحدث الذي أشار إلى تسجيل ثلاث حوادث مرور أخرى لم تسفر ولحسن الحظ عن خسائر بشرية. 
و تدعو مصالح الحماية المدنية السائقين إلى التحلي بروح اليقظة وعدم استعمال السرعة المفرطة وكذا احترام مسافة الأمان تجنبا للإصطدامات وإمكانية التحكم في المركبات في ظل الاضطراب الجوي الذي يميز الأحوال المناخية بالولاية.