مولودية بجاية تتربص بعين تيموشنت بدلا من تونس


فيما استقدم شباب بلوزداد أربعة لاعبين
مولودية بجاية تتربص بعين تيموشنت بدلا من تونس
يباشر فريق مولودية بجاية بداية من يوم غد الجمعة والى غاية 13 - 21 من جانفي الجاري تربصا إعداديا لمرحلة الإياب بمدينة عين تيموشنت وكان من المقرر أن تقيم المولودية تربصها في تونس ولكن إدارة النادي تراجعت عن هذه الفكرة في آخر لحظة مفضلة البقاء في الجزائر. 
وستكون الفرصة مواتية للمدرب الجديد للمولودية محمد حنكوش للتعرف على لاعبيه أكثر وتكثيف حجم العمل من خلال البرنامج التحضيري المسطر الذي سيتضمن لقاءين وديين أمام منافسين ستحدد هويتهما خلال الأيام القليلة القادمة. 
ويغيب عن تربص المولودية بعين تيموشنت أربعة لاعبين ويتعلق الأمر بكل من رحماني وخدير ويايا وبلقاسمي بسبب تواجد الأول مع المنتخب الجزائري الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون فيما يتأهب البقية للدفاع عن ألوان المنتخب العسكري في الألعاب العالمية بعمان (الأردن). 
ونبقى منع أندية مؤخرة ترتيب الرابطة المحترفة الأولى ولتفادي النزول أبرمت إدارة شباب بلوزداد صفقتها الرابعة في سوق التحويلات الشتوية بالتعاقد مع كريم عريبي مهاجم شباب باتنة ووقع عريبي أول أمس الثلاثاء على عقد لعامين ونصف ليلتحق بثلاثي أولمبي المدية أمين حامية ومختار لمهان ومحمد هريات الذي انتدبه الشباب بقيادة رئيسه الجديد محمد بوحفص الأسبوع المنصرم. 
وتألق عريبي خلال الشطر الأول من المنافسة مع الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى شباب باتنة ما جعله محل متابعة خاصة من طرف عدة أندية رغبت في ضمه على غرار شبيبة القبائل وأنهى شباب بلوزداد مرحلة الذهاب في المرتبة الحادية عشرة بـ16 نقطة.