العميد من أجل الوصافة و لقاء المساكين بباتنة

  • PDF

تسوية رزنامة الرابطة المحترفة الأولى
**
تسعى مولودية الجزائر الارتقاء الى المركز الثاني في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى (موبيليس) لكرة القدم بمناسبة تنقلها إلى وهران لمواجهة نظيرتها المحلية بينما تقوم شبيبة القبائل بتنقل صعب للغاية إلى باتنة لملاقاة الشباب المحلي في لقاء بست نقاط لحساب تسوية رزنامة البطولة الوطنية المقررة غدا الجمعة. 
وتسعى مولودية الجزائر (3-36 نقطة) المنتشية بتأهلها لمرحلة المجموعات في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم أن تعود بكامل الزاد من ميدان مولودية وهران (8 - 31 ن) التي تحاول بدورها وأمام جمهورها معانقة الفوز الذى غاب عن الفريق خلال مرحلة الإياب من المنافسة تفاديا لأي مفاجئات غير سارة في نهاية الموسم.    
وتبدو الإحصائيات بين الفريقين في صالح العميد الذي نجح في خرجاته السابقة للباهية والذي سيكون هدفه هذه المرة تحقيق القوز والاقتراب من رائد الترتيب وفاق سطيف (47 نقطة). 
وفي باتنة سيكون اللقاء مصيريا للفريقين حيث يتواجد الفريقان في نفس المركز ما قبل الأخير (15 - 22 ن) 
واللذين سيخوضان مباراة بست نقاط يكون فيها المنهزم الخاسر الأكبر فالشبيبة القبائلية التي أقصيت يوم الأحد الماضي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم على يد تي بي مازمبي الكونغولي ستركز كل جهودها على البطولة والشروع في عملية الإنقاذ وهو نفس الهدف الذي يصبو إليه أبناء الأوراس. 
وتبقى خمس مباريات أخرى متأخرة التي سيتم تسويتها قبل استئناف البطولة الوطنية بصورة عادية يومي 5 و6 ماي لحساب الجولة الـ 25. 


مولودية الجزائر يدرس التخلي عن صدّيقي
تدرس إدارة نادي مولودية الجزائر فكرة التخلي عن خدمات اللاعب إلياس صديقي المعار إلى فريق شباب قسنطينة منذ مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية.
وما زاد إدارة مولودية الجزائر قناعة في التخلي عن إلياس صديقي بصفة نهائية هو الاشتباه في تورطه في مشاكل أخلاقية ما جعله يفقد ثقة فريقه الحالي شباب قسنطينة الذي فسخ عقده.
من جهته اجتمع المسؤول الأول في مولودية الجزائر عمر غريب باللاعبين خلال حصة المران وطالبهم بالعودة بالنقاط الثلاث من وهران خلال المباراة التي ستجمعهم بالحمراوة لحساب الجولة الـ 20 بملعب أحمد زبانة.
ووعد عمر غريب رفقاء الحارس فوزي شاوشي بمكافأة تبلغ 2000 يورو نظير الفوز على مولودية وهران في المباراة المقرر إقامتها غدا الجمعة.
وشهدت التدريبات غياب لاعب الوسط أمير قراوي والمهاجم محمد سوقار بينما تدرب اللاعبون المصابون على انفراد على غرار أيوب عزي ونقاش وخالد قورمي لضمان جاهزيتهم أمام مولودية وهران.