إدارة شباب بلوزداد غاضبة على محفوظ قرباج


تزامنا مع استئناف التدريبات لمواجهة المدية
إدارة شباب بلوزداد غاضبة على محفوظ قرباج
وجهت إدارة شباب بلوزداد الجزائري اتهامات لرئيس رابطة الدوري محفوظ قرباج بالتشويش على فريقها وزرع البلبلة وسط اللاعبين بعد أن سرّب لأحد الصحفيين خبرا مفاده دفع 3 لاعبين ملفاتهم على مستوى لجنة المنازعات بسبب المستحقات المالية العالقة ويتعلق الأمر بفهام بوعزة وبلقاسم نياطي وأمير بلايلي.
وأكد رئيس نادي شباب بلوزداد كريم شتوف أن الرابطة الوطنية استدعت إدارة الفريق للنظر في قضية اللاعبين الثلاثة وعلق في تصريحات صحفية: (هناك لاعبين قاموا بدفع ملفاتهم على مستوى لجنة المنازعات لكن سيكون هناك اجتماع بين ممثلي الفريق ورابطة دوري المحترفين لكي ننهي المشكلة بصفة نهائية).
من جهة أخرى عاد شباب بلوزداد من دون مدربه بادو الزاكي إلى أجواء التحضيرات اليوم بملعب 20 أوت من أجل الاستعداد للقاء المقبل الذي ينتظره أمام أولمبي المدية بملعب إمام إلياس لحساب الجولة الـ 25 من دوري المحترفين الجزائري.
ويعاني هداف دوري المحترفين محمد الأمين حامية من إصابة على مستوى الكاحل لكن إصابته ليست خطيرة وسيكون حاضرا أمام أولمبي المدية.
وفي موضوع آخر قررت إدارة الشباب التخلي عن خدمات وسط الميدان بلقاسم نياطي الذي لم يعد يلقى إجماع مسؤولي النادي وحتى المدرب المغربي بادو الزاكي.
ولم يخف رئيس شباب بلوزداد محمد بوحفص غضبه الشديد من تصرف بلقاسم نياطي بعد أن أودع ملفه على مستوى لجنة المنازعات بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية منذ بضعة أشهر.
وعلم من مصادره الخاصة أن الرئيس البلوزدادي محمد بوحفص قرر التخلي عن خدمات اللاعب السباق لأولمبي الشلف قبل نهاية الموسم الحالي خاصة وأن المدرب بادو الزاكي هو الآخر منح الضوء الأخضر للإدارة لتسريحه.
من جهة أخرى أعرب لاعبو شباب بلوزداد عن غضبهم الشديد لعدم حصولهم على مكافآت المباريات التي فازوا بها ويتعلق الأمر بلقاء وفاق سطيف وسريع غليزان وأهلي بوعريريج حيث كان رئيس النادي قد وعدهم بتسديدها قبل موعد مباراة النصف النهائي أمام اتحاد سيدي بلعباس.