لاعبون يثيرون قلق ألكاراز


ميركاتو مخيب حتى الآن لمحرز وآخرين..
**
أثارت فترة الانتقالات الصيفية قلق الناخب الوطني الإسباني لوكاس ألكاراز بشأن بعض اللاعبين وعلى رأسهم كل من محرز وسليماني وياسين براهيمي ورشيد غزال.
الأول رياض محرز حيث لم يظهر هذا العام بالمستوى المأمول مع ليستر سيتي الذي لا يزال ينتظر العرض المناسب لبيع نجمه ودخل نادي روما الإيطالي وأرسنال الإنجليزي آرسنال في صراع من أجل خطف اللاعب الجزائري ولكن لم تتحدد وجهته بشكل رسمي حتى الآن.
اللاعب الثاني إسلام سليماني بعد أن وضع مدرب ليستر سيتي كريج شيكسبير لاعبه الجزائري إسلام سليماني في قائمة اللاعبين الراحلين بات لزاما على اللاعب الأسبق لشباب بلوزداد إيجاد ناد يضمن له المشاركة في وقت يرغب سبورتينغ لشبونة في استعادته إضافة إلى نادي إيفرتون الإنجليزي.
ثالث اللاعبين ياسين براهيمي والذي تراجع مستواه   بشكل ملفت للانتباه ولم يعد اسمه مذكورا بقوة في أروقة الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر سيتي و أرسنال وتشيلسي وإيفرتون حيث يتمنى ألكاراز أن يجد لاعبه فريقًا آخر يضمن له اللعب.
رابع اللاعبين رشيد غزال فرغم أنه فضل عدم التجديد مع أولمبيك ليون الفرنسي بعد انتهاء عقده هذا الصيف إلا أنه لا يزال دون فريق حتى الآن في وقت كان قد صنع الحدث لدى الصحافة الإيطالية بعد اهتمام ناديي ميلان روما.
خامس اللاعبين رياض بودبوز الذي تعرض لإصابة مؤخرا قد تحرمه من الانتقال الى نيوكاسل الإنجليزي وأخيرا مهدي زفان حيث أصبح من بين اللاعبين المهددين بفقدان مكانتهم مع المنتخب بعد تألق وليد عطّال حيث لم يلعب إلا دقائق قليلة الموسم الماضي وهو الآن في رحلة بحث عن فريق جديد.
ويتمنى مدرب المنتخب الجزائري لوكاس ألكاراز أن تنتهي عملية الانتقالات سريعا بالنسبة للاعبيه حتى لا يفقدوا تركيزهم مع الخضر المقبلين على تحديات هامة.
بعد أن حددت إدارة ليستر سيتي سعره النهائي
روما قريب جدا من ضم محرز
قالت تقارير صحفية إيطالية أمس إن نادي روما الإيطالي توصل لاتفاق مع اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز على البنود الشخصية.
ووفقًا لشبكة ميدياست الإيطالية فإن لاعب ليستر سيتي الإنجليزي أتم اتفاقه مع روما من أجل الانضمام له هذا الصيف لتعويض الدولي المصري محمد صلاح الذي رحل إلى ليفربول.
ولم تذكر الشبكة الإيطالية أي تفاصيل عن الاتفاق بين النادي الإيطالي واللاعب مشيرةً إلى أن الاتفاق بين روما وليستر سيتي لم يتم حتى الآن.
وكانت شبكة سكاي سبورتس الإيطالية قد ذكرت اليوم أن ليستر سيتي رفض عرضًا أوليًا من روما يُقدر بـ26 مليون جنيه إسترليني.
ومن جانبها أكدت صحيفة ذا صن أن ليستر سيتي يريد 44 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي في الموسم قبل الماضي. حدد نادي ليستر سيتي الإنجليزي مبلغ 40 مليون إسترليني لمن يريد شراء نجمه الجزائري رياض محرز خلال سوق الانتقالات الصيفية.
ويعتبر رياض محرز أحد نجوم ليستر سيتي المتوجين بلقب الدوري الإنجليزي الموسم قبل الماضي ووقتها نال جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج.
وطلب محرز صاحب الـ25 عام هذا الصيف الرحيل عن ليستر سيتي بشكل رسمي من أجل خوض تجربة جديدة في مكان آخر.
وذكرت صحيفة  sunday express_ الإنجليزية أن ليستر سيتي موافق من حيث المبدأ على رحيل محرز ولكن بمبلغ لا يقل عن 40 مليون إسترليني.
وأشارت الصحيفة أن اللاعب مابين الانضمام لفريق روما الإيطالي أو الاستمرار في البريمير ليج مع آرسنال ولكن ليستر سيتي لا يهمه الأمر كثيراً الأهم بالنسبة له هو الوصول للمبلغ الذي عرضه فقط.
الجدير بالذكر أن إدارة روما قد عرضت مبلغ 30 مليون إسترليني لضم محرز ولكن إدارة الثعالب رفضت.