بول بولت: سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

  • PDF


إدارة اتحاد العاصمة تجدد ثقتها في الطاقم الفني
بول بولت: سنتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا
أبدى البلجيكي بول بوت مدرب اتحاد الجزائر تفاؤلا يمكن وصفه بالمفرط بقوله سنتأهل الى نهائي دوري أبطال إفريقيا ... فريق الوداد البيضاوي المغربي قوي لكن سنهزمه بأرضه وأمام أعين جماهيره .
تلكم من بين العبارات التي قالها البلجيكي بول بوت امس الأحد لموقع ناديه الاتحاد بخصوص رأيه في المباراة المقبلة التي سيخوضها اتحاد العاصمة السبت المقبل فوق ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.
تأتي تصريحات بول بولت بعد أن جددت فيه إدارة فريقه  ثقتها الكاملة في الطاقم الفني للفريق قبل أقل من  أسبوع من المواجهة الحاسمة للفريق أمام مضيفه الوداد البيضاوي في إياب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال النادي في بيان توضيحي نشره في موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم إنه يكذب كل الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بخصوص اتصالات مع مدربين لخلافة الجهاز الفني الحالي مؤكدا أنه يضع كامل ثقته في المدربين بول بوت وعبد القادر يعيش.
وأوضح ذات المصدر أن اتحاد الجزائر يستعد بجدية لإياب الدور قبل النهائي دوري أبطال أفريقيا وأن مثل هذه الشائعات لا جدوى منها إلا إذا كان هدفها التأثير على استعدادات الفريق قبل مواجهة الوداد البيضاوي.