ثلاثاء مظلمة على الثلاثي الجزائري في دوري الأبطال

  • PDF


غولام يسقط أمام مانشيستر سيتي وبراهيمي أمام لايبزيغ 
ثلاثاء مظلمة على الثلاثي الجزائري في دوري الأبطال
خرج الثلاثي الجزائري (فوزي غولام ياسين وبراهيمي ورشيد غزال) اول امس من مباريات الدفعة الأولى من الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا يجرون أذيال الخسارة رفقة نواديهم.
فوزي غولام انهزم رفقة نادي نابولي الإيطالي على يد مانشستر سيتي الانجليزي (2-1) ضمن المجموعة السادسة في لقاء عرف تألق الدولي الجزائري فوزي غولام مع ناديه الإيطالي. 
وافتتح السيتي باب التهديف في الدقيقة 9 عبر المهاجم رحيم ستيرلينغ ليضيف زميله غابرييل خيسوس الهدف الثاني للانجليز في الدقيقة 13 في الوقت الذي تصدى حارس المرمى إديرسون لضربة جزاء منحها الحكم لنابولي في الدقيقة 38. 
من جهته كان الظهير الأيسر للنادي الإيطالي والمنتخب الجزائري فوزي غولام وراء الهدف الوحيد الذي سجله زميله دياوارا في الدقيقة الـ73 عن طريق ضربة جزاء إثر عمل فردي رائع من مدافع الخضر الذي راوغ عدد من لاعبي السيتيزن لتتم عرقلته داخل منطقة العمليات. 
وعلى إثر هذه الخسارة التي كان زملاء غولام قادرين على تفاديها والخروج بالتعادل يحتل نابولي المركز الثالث في المجموعة السادسة بثلاث نقاط في الوقت الذي يعزز مانشستر سيتي صدارته بـ9 نقاط.  
بينما يحتل شاختار دونيتسك الأوكراني الصف الثاني بـ6 نقاط اثر فوزه في نفس الجولة خارج الديار (2-1) على فينورد روتردام الهولندي صاحب ذيل الترتيب دون نقاط.
وعلى غرار فوزي غولام ياسين براهيمي انهزم هو الآخر رفقة نادي بورتو بالأراضي الألمانية امام نادي لايبزيغ بثلاثية لاثنين سجل للفائز المنتشي من فوزه على بوروسيا دورتموند متصدر ترتيب الدوري محليا ويل اوربان في الدقيقة الـ8 والسويدي اميل فورسبرغ في الدقيقة الـ 38 والفرنسي جان-كيفن اوغوستان في الدقيقة الـ 41 ولبورتو الكاميروني فنسان ابوبكر في الدقيقة الـ 18 والاسباني ايفان ماركانو في الدقيقة الـ 44.
نفس الشيئ يقال عن اللاعب الثالث رشيد غزال حيث خرح رفقة ناديه الفرنسي موناكو منهزما امام نادي بشيكتاش التركي بهدفين لهدف في مباراة غاب عنها غزال حيث استبعده التقني البرتغالي للمرة الثانية تواليا عن مقابلات فريق الإمارة بحجة عدم تواجده في أفضل جاهزية. 
وسائل الإعلام في بلاد فولتير أكدت بأن لاعب ليون السابق مطالب أكثر من أي وقت مضى بضرورة العمل أكثر في التدريبات من أجل إقناع مدربه خاصة أن صفقته قيل عنها الكثير الصيف الفارط عند قدومه من لوال إلا أنه لم يقدم حتى الآن ما يشفع له لنيل رضى مدرب موناكو.
وبالعودة إلى لقاء موناكو وبشكتاش نشير أن الكولومبي راداميل فالكاو افتتح التسجيل لفريق الإمارة في الدقيقة الـ30 لكن جنك توسون رد بثنائية للضيوف في الدقيقتين الـ 34 و55 ورفع رصيده إلى 9 نقاط ليضع قدمه في الدور الثاني مقابل 4 للايبزيغ و3 لبورتو ونقطة لموناكو.