المنتخب الوطني الجزائري يُشارك في دورة تونس

  • PDF


تحضيرا لكأس إفريقيا للأمم 2018
المنتخب الوطني الجزائري يُشارك في دورة تونس 
سيشارك المنتخب الوطني لكرة اليد في دورة ودّية تحتضنها تونس في الفترة الممتدة من 26 إلى 28 أكتوبر بتونس بمشاركة أربعة منتخبات (تونس البلد المضيف) والسعودية والبحرين والجزائر) في إطار التحضيرات لكأس إفريقيا للأمم 2018 المقررة بالغابون  
ويستهل المنتخب الجزائري منافسات هذه الدورة الودّية بمواجهة منتخب البحرين يوم 26 أكتوبر الجاري قبل تحدي المنتخب السعودي يوم 27 من نفس الشهر وإختتام الدورة بمواجهة اصحاب الأرض (المنتخب التونسي) يوم 28 أكتوبر. 
ومعلوم أنّ الاتحادية الجزائرية للكرة الصغيرة كانت قد عينت شهر سبتمبر المنصرم التقني حسان افنديتش مدربا جديدا للمنتخب الوطني الجزائري رجال لمدة عامين بعد ان بقي المنتخب الوطني الجزائري دون مدرب مدة سنتين عقب مغادرة المدرب الوطني السابق صالح بوشكريو مباشرة بعد كأس امم إفريقيا 2016 بمصر . 
وسطرت الاتحادية الجزائرية للعبة في اتفاقها مع المدرب الكرواتي الذي سبق له الإشراف على العارضة الفنية لمنتخبي صربيا وتونس أهداف محددة منها البطولة الإفريقية للأمم بالغابون ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2018 بتراغونا بإسبانيا بالإضافة إلى بطولة العالم على حدّ توضيح رئيس الاتحادية لحبيب لعبان. 
يذكر أنه تم تنظيم أول تجمع إعدادي من 22 إلى 25 سبتمبر بهدف تقييم الحالة البدنية لـ36 لاعبا ينشطون في البطولة الوطنية وهذا منذ تعيين لحبيب لعبان على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة اليد.