عمر بلعطوي على أعتاب تاجنانت

  • PDF


سيباشر مهامه اليوم
عمر بلعطوي على أعتاب تاجنانت
توصل دفاع تاجنانت لاتفاق مع عمر بلعطوي لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا لكمال مواسة الذي استقال من منصبه الأسبوع الماضي.
وذكرت مصادر مطلعة أن بلعطوي سيباشر عمله مع فريقه الجديد اليوم الاثنين ليكون بذلك خامس مدرب يقود دفاع تاجنانت منذ نهاية جويلية الماضي بعد كل من مزيان ايغيل وعبد الرحمن مهداوي والفرنسي فرانسوا براتشي وأخيرا كمال مواسة.
وكان بلعطوي قد أقيل من تدريب اتحاد بسكرة قبل أسبوعين بعد تعادل الفريق أمام ضيفه مولودية وهران 2/2 ضمن الجولة الثامنة من مسابقة الدوري.
يشار إلى أن دفاع تاجنانت يحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري مناصفة مع نصر حسين داي ولهما 10 نقاط.


رفض اللعب في منصب مدافع أيمن أمام أولمبي المدية
بن غيث يحال على المجلس التأديبي لاتحاد العاصمة
من المنتظر أن يتعرض متوسط ميدان اتحاد العاصمة عبد الرؤوف بن غيث لعقوبة قاسية بعدما قررت إدارة فريقه إحالته إلى المجلس التأديبي بعدما رفض هذا الأخير اللعب في منصب مدافع أيمن خلال مباراة فريقه السابقة أمام أولمبي المدية ليستنجد التقني البلجيكي بول بوت بخدمات اللاعب بن يحيى هذا وأثار موقف بن غيث غضب إدارة حداد التي لا تقبل مثل هذه التصرفات.
من جهتهم أنصار الإتحاد لم يقبلوا فكرة تعويض مفتاح ببن يحيى في حين أنه يستطيع إعطاء الفرصة للشاب بن شيخون الذي يشغل نفس المنصب وقد أبان فيما سبق عن إمكانياته الجيدة.


لجنة المنازعات تفصل لمصلحته
بن مدور يكسب قضيته مع أولمبي المدية


تمكن بن مدور الحارس السابق لأولمبي المدية والحالي لشبيبة بجاية منير بن مدور من كسب القضية لصالحه من لجنة المنازعات التي أجبرت إدارة لوام على دفع مبلغ 180 مليون سنتيم للحارس وهو ما قامت به إدارة بوقلقال فعلا وسلمته المبلغ كاملا علما أن بن مدور سبق له وأن حمل ألوان الأولمبي موسم 2013 - 2014 وموسم 2011 - 2012.