غولام قد يكون جاهزا قبل شهر مارس

  • PDF


بعد نجاح العملية الجراحية
**
قالت صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية في عددها الصادر امس إن الجزائري فوزي غولام يمكنه العودة الى الملاعب بداية من شهر مارس المقبل وكانت ادارة نادي نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم قد أعلنت نجاح عملية الرباط الصليبي للظهير الدولي الجزائري فوزي غلام اول امس.
وتعرض غلام لقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليمنى خلال الشوط الأول أمام مانشستر سيتي بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
وأكدت شبكة ميدياست الإيطالية أن غلام خضع لعملية ناجحة صباح اول امس بمركز طبي في مدينة روما.
وقالت الشبكة إن نابولي زف خبرًا سارًا لجماهيره بشأن عودة فوزي غلام حيث توقع عودته بعد 90 يومًا من الآن رغم أن تقارير سابقة أكدت غيابه لنحو 6 أشهر.
وقرر نابولي دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى لتعويض غياب اللاعب الجزائري من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الذي يتصدر ترتيبه برصيد 31 نقطة.


كروتوني يعود بالانتصار من بولونيا
تايدر يسقط داخل الديار
سقط نادي بولونيا الذي يلعب له الدولي الجزائري سفير تادير داخل قواعده أمام نادي كروتوني اول امس بثلاثية لاثنين ضمن الجولة الحادية عشر من البطولة الإيطالية وبذلك يحقق نادي كروتوني فوزه الأول خارج قواعده في دوري الأضواء الذي يشارك فيه للمرة الأولى هذا الموسم.
ويدين كروتوني بفوزه الثالث الى الكرواتي انتي بوديمير الذي سجل ثنائية (42 و70) وكان الهدف الآخر لمارسيلو تروتا (68 من ركلة جزاء) فيما سجل سيموني فيردي هدفي بولونيا من ركلتين حرتين وكل منهما بقدم مختلفة (38 و1+45) علما أن تايدر العائد من إصابة بقي حبيس دكة البدلاء طيلة اللقاء.


براهيمي لم يسجل
بورتو يواصل تصدر الدوري البرتغالي
واصل بورتو الذي يلعب له الدولي الجزائري ياسين براهيمي سيطرته على صدارة الدوري البرتغالي بعدما حقق فوزا منطقيا على ضيفه بيلينينسيش بثنائية نظيفة اول أمس على ملعب الدراغاو ضمن الجولة الـ11 من المسابقة.
ورفع التنانين رصيدهم لـ31 نقطة فيما جمد رصيد بيلينينسيش عند 16 نقطة في المركز السابع مؤقتا أحرز أصحاب الأرض هدفا في كل شوط حيث افتتح المكسيكي هيكتور هيريرا باب التسجيل في الدقيقة 42.
وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أطلق المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر رصاصة الرحمة على آمال الضيوف في إدراك التعادل وسجل الهدف الثاني.


محرز وكراوتش يستأثران بأبرز أرقام لقاء ستوك وليستر
ارتفع عدد الأهداف التي ساهم فيها لاعب ليستر سيتي رياض محرز إلى 4 أهداف في المباريات الـ4 الأخيرة وهو الرقم نفسه الذي حققه اللاعب الجزائري في المباريات الـ17 السابقة بالدوري.
وأنقذ المهاجم المخضرم بيتر كراوتش فريقه ستوك سيتي من فخ الهزيمة أمام ليستر سيتي وانتزع له تعادلا ثمينا 2 ـ 2 اول امس في افتتاح مباريات المرحلة الـ 11 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 13 نقطة لليستر الذي تقدم للمركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام ساوثهامبتون لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1 ـ 1 حيث تقدم فيسنتي إيبورا لليستر في الدقيقة 33 وتعادل السويسري شيردان شاكيري لستوك سيتي في الدقيقة 39 وفي الدقيقة الـ60 تقدم ليستر مجددا بهدف سجله الجزائري الدولي رياض وتعادل كراوتش لأصحاب الأرض في الدقيقة 73 وخرج الحكم روبرت مادلي مصابا في الدقيقة 23 وحل مكانه الحكم الرابع جوناثان موس.


غزال صنع الهدف الأخير
موناكو يمطر شباك غانغون بسداسية
حقق فريق موناكو الذي يلعب له الدولي الجزائري رشيد غزال فوزا ساحقا بستة أهداف دون رد أمام ضيفه غانغون في الجولة 12 بالدوري الفرنسي لكرة القدم حملت السداسية توقيع جويدو كاريو (10 و78) وأداما تراوري (27 و76) وبالدي كيتا (36) وفابينيو (45) وصنع غزال الهدف السادس لفريقه مباشرة بعد دخوله بديلا.
ورفع موناكو بهذا الفوز رصيده إلى 28 نقطة على بعد أربع نقاط من باريس سان جيرمان المتصدر في حين توقف رصيد غانغون الثالث عشر في الترتيب عند 14 نقطة