عودة موفقة لبغداد بونجاح

  • PDF


فاغنر والمساكني ينافسان العربي على لقب هداف الدوري
عودة موفقة لبغداد بونجاح
واصل الجزائري بغداد بونجاح مهاجم السد الزحف ببطء نحو صراع الهدافين بعدما غاب عن أول 3 مباريات بسبب الإصابة وسجل بونجاح هدفه الرابع في رابع مباراة له على التوالي في مباراة الأهلي التي انتهت لصالح السد 2-1 وشهدت الجولة السابعة من الدوري القطري ظهور منافسين حقيقيين وجدد للمغربي يوسف العربي مهاجم الدحيل على لقب هداف الدوري.
وغاب العربي عن الظهور التهديفي في الجولة السابعة وذلك على الرغم من أن فريقه سجل 4 أهداف في مباراة الخور التي انتهت بفوز الدحيل 4-2 ليتجمد رصيد اللاعب عند 11 هدفا لكنه بقى متربعا على قمة هدافي الدوري القطري.
وأصبح فاغنر مهاجم السيلية من أبرز اللاعبين الذين يطاردون يوسف العربي على لقب الهداف وذلك بعدما سجل هدفين في مرمى أم صلال في المباراة التي انتهت لصالح فريقه 3-2 ليرفع رصيده إلى 7 أهداف احتل بها المركز الثاني.
ودخل التونسي يوسف المساكني مهاجم الدحيل صراع الهدافين بقوة بعدما سجل هدفين لفريقه في مرمى الخور ورفع رصيده إلى 6 أهداف احتل بها المركز الثالث.
وتراجع الأوزبكي تيمور خوجا مهاجم السيلية عن الوصافة التي كان يحتلها بالجولة الماضية وذلك بعدما تجمد رصيده عند 6 أهداف إثر غيابه عن الظهور التهديفي في مباراة فريقه مع أم صلال التي انتهت بفوز السيلية 3-2.
وفي المركز الرابع جاء 5 لاعبين برصيد 5 أهداف لكل منهم هم المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم الريان وزميله سيبستيان سوريا اللذين فشلا في التسجيل بهذه الجولة خلال مباراة قطر وكذلك الإيفواري يانيك ساجبو مهاجم أم صلال الذي أخفق أيضا في التسجيل خلال مباراة السيلية.
وتقدم رودريغو تباتا لاعب الريان إلى المركز الرابع برصيد 5 أهداف وذلك بعد الهدف الذي أحرزه في مباراة قطر وصعد كذلك البرازيلي ماديسون لاعب الخور لنفس الترتيب بعدما أحرز هدفين لفريقه في مرمى الدحيل.


توهج في اكتساح وست هام
محمد صلاح يواصل صنع أفراح ليفربول
زاد ليفربول من متاعب وست هام يونايتد بفوز ساحق (4-1) بملعب لندن اول امس ليعود للمركز السادس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويترك منافسه اللندني فوق منطقة الهبوط مباشرة.
وأحرز محمد صلاح وجويل ماتيب هدفين سريعين بمنتصف الشوط الأول ليحكم فريق المدرب يورغن كلوب سيطرته أمام وست هام الذي يفتقر للثقة.
وتحسن وست هام في بداية الشوط الثاني وقلص الفارق عن طريق مانويل لانتسيني لكن بعد أقل من دقيقة واحدة هز أليكس أوكسليد تشامبرلين الشباك مجددًا للضيوف.
وأحرز صلاح الهدف الرابع مع تبقي أقل من 15 دقيقة على النهاية.
وبفضل فوزه الثاني على التوالي في الدوري رفع ليفربول رصيده إلى 19 نقطة بالتساوي مع تشيلسي حامل اللقب وأرسنال قبل أن يلعب الفريقان الذي جرى امس الأحد.