ماجر يعقد ندوة صحفية غدا

  • PDF


سمح لخمسة لاعبين بالتأخر عن تربص الخضر
**
كشف الموقع الرسمي للإتحادية الجزائرية لكرة القدم على شبكة الإنترنت اليوم أن الناخب الوطني الجديد رابح ماجر سيعقد ندوة صحفية غدا الأربعاء انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا بالمركز الفني الوطني في سيدي موسى للحديث عن التربص الذي انطلق اول امس تحضيرا لمباراة نيجيريا ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات مونديال روسيا 2018 وكذا اللقاء الودي ضد جمهورية إفريقيا الوسطى يومي 10 و14 نوفمبر الحالي تواليا وحسب موقع الفاف فإن المؤتمر الصحفي سيشهد أيضا حضور ثلاثة لاعبين دوليين.
وفي موضوع آخر قرر رابح ماجر السماح لـ5 لاعبين بالتأخر عن تربص الخضر الإعدادي والمشاركة مع أنديتهم.
ويتعلق الأمر بكل من عبد المؤمن جابو وشمس الدين نساخ وزيتي خثير وحارس شباب بلوزداد عبد القادر صالحي والظهير الأيسر لشبيبة القبائل هواري فرحاني معسكر المنتخب للمشاركة مع أنديتهم في المباراتين المؤجلتين من الجولة العاشرة بين مولودية وهران وشباب بلوزداد ووفاق سطيف مع شبيبة القبائل اليوم الثلاثاء..
وسيعود اللاعبون الخمسة إلى مقر معسكر الخضر بعد المباراتين لمواصلة التحضيرات مع المنتخب لمواجهة نيجيريا يوم 10 من الشهر الجاري بملعب الشهيد محمد حملاوي.
من جهة أخرى أوضح موقع الفاف أن مدرب الخضر رابح ماجر سمح كذلك للاعب زين الدين فرحات (لوهافر الفرنسي) بالتحاقه بالتربص بداية من يوم غد الأربعاء لأسباب عائلية.


بعد تعرضه للإصابة
مشاركة سوداني ضدّ نيجيريا غير مؤكدة
ستكون مشاركة الدولي الجزائري هلال سوداني - الذي تعرض أول أمس لإصابة في مباراة فريقه دينامو زغراب خارج قواعده ضد نادي بولبو بهدف دون رد لحساب الجولة الـ15 من البطولة الكرواتية لكرة القدم - غير مؤكدة في المقابلتين المقبلتين للخضر ضدّ كل من نيجيريا وجمهورية إفريقيا الوسطى الأسبوع المقبل. 
وأجبرت الإصابة سوداني على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة الـ42 من عمر اللقاء ولم يعط النادي الكرواتي أي تفاصيل عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها المهاجم الدولي الجزائري ولا المدة التي سيبتعد فيها عن الملاعب. 
ومعلوم أنّ اسم اللاعب السابق في صفوف جمعية أولمبي الشلف متواجد في قائمة الـ23 لاعبا التي وجه لها الناخب الوطني رابح ماجر الدعوة تحسبا لمواجهتي نيجيريا المقررة ليوم 10 نوفمبر بقسنطينة لحساب الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات مونديال 2018 والمواجهة الودّية مع منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى يوم 14 نوفمبر بالجزائر. 
وتأتي إصابة هلال سوداني لتضاف الى إصابات كل من فوزي غولام (قطع في الرباط الصليبي ) ويوسف عطال (الركبة ) ورامي بن سبعيني الذي تعرض هو الآخر 
لإصابة مساء يوم الجمعة في المقابلة التي جمعت فريقه ملعب رين (الفرنسي ) ضد نادي بوردو ( 1 - 0).    
ولا تكتسي المقابلة التي سيواجه فيها الخضر منتخب نيجيريا اي اهمية أو رهان إلاّ أنها ستكون بمثابة الاختبار الميداني الأول للناخب الوطني الجديد رابح ماجر الذي سيحاول على - حدّ قوله - تحقيق نتيجة يعيد بها لكرة القدم الجزائرية هيبتها.