نابولي يفاضل بين 5 لاعبين

  • PDF


لتعويض غياب فوزي غلام
نابولي يفاضل بين 5 لاعبين
يبحث نادي نابولي متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي على البديل المناسب لتعويض غياب الظهير الجزائري فوزي غلام الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وذكرت شبكة توتو ميركاتو ويب أن نادي نابولي وضع قائمة تضم 5 لاعبين لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وشهدت القائمة تواجد آدم ماسينا الظهير الأيسر لبولونيا ودومينيكو كريشيتو ظهير زينيت سان بطرسبورغ الروسي وأليخاندرو جريمالدو لاعب بنفيكا وأنطونيو باريكا من تورينو.
وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن نابولي يستهدف أيضًا ضم الظهير الكرواتي سيمي فرساليكو من أتلتيكو مدريد كهدف أول.
وتعرض فوزي غلام لقطع في الرباط الصليبي لركبته أثناء مجريات الشوط الأول من لقاء مانشستر سيتي في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.
وأجرى فوزي غلام عملية جراحية ناجحة في ركبته يوم الجمعة الماضي وأكد نابولي في بيان رسمي أن اللاعب قادر على العودة خلال 90 يومًا ليكذب التقارير التي توقعت عودته بعد 6 أشهر.


بعد الهدف الرائع الذي سجله في مرمى خيتافي
وسائل الإعلام الإسبانية تواصل إشادتها ببودبوز
واصلت وسائل الإعلام الإسبانية إشادتها بالهدف الرائع الذي سجله رياض بودبوز في مرمى فريق خيتافي يوم الجمعة الماضي ضمن إطار الجولة الحادية عشر من الليغا . 
وأكدت صحيفة إستاديو ديبورتيفو اليوم أن الدولي الجزائري يستحق الثناء على ما قدمه منذ دخوله كبديل خلال المرحلة الثانية وبالضبط بداية من الدقيقة الـ63 حيث استطاع أن يوقع أول أهدافه بألوان الفريق الأندلسي وهو ما أنقذ ريال بيتيس من خسارة شبه مؤكدة بعدما أنهى الشوط الأول منهزما في النتيجة بهدفين دون مقابل قبل أن يتمكن من تقليص الفارق في الدقيقة الـ68 عن طريق سانابريا ثم عدل النتيجة بواسطة صانع ألعاب الخضر قبل نهاية الوقت الأصلي للمواجهة بـ3 دقائق. 
كما توقعت الصحيفة تحرر لاعب مونبوليي السابق في قادم المقابلات وتقديم مستوى أكبر خاصة أنه يتمتع بإمكانات هجومية كبيرة.