داربي واعد بين النصرية والمولودية وبارادو لرد الاعتبار أمام بسكرة

  • PDF




الرابطة المحترفة الأولى (الجولة الحادية عشر)
داربي واعد بين النصرية والمولودية.. وبارادو لرد الاعتبار أمام بسكرة


* مبارتان تلعبان اليوم والبقية بعد غد
تفتتح الجولة الحادية عشر من بطولة الرابطة المحترفة بأجراء مبارتين على ان تجرى المباريات الست الأخرى بعد غد السبت بسبب اللقاء الدولي الرسمي الذي سيخوضه المنتخب الجزائري غدا الجمعة أمام المنتخب النيجيري بملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة في ختام تصفيات مونديال روسيا 2018.
سيكون ملعب 20 أوت أمسية اليوم على موعد مع داربي مثير ينشطه الجارين نصر حسين داي بمولودية الجزائر وتكتسي هذه المواجهة أهمية بالغة لكلا الفريقين ففر يق النصرية يأمل لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الرابعة بفوزه على شبيبة القبائل 2/1 حيث لم يحقق بعدها أصحاب الزي الأصفر والأحمر أي انتصار الأمر الذي جعل الفريق يتراجع الى المراكز الأخير برصيد 10 نقاط فقط مما يستوجب على المدرب نبيل نغيز تحقيق الفوز ولا غير ذلك وإلا سيجد نفسه بعد نهاية المباراة خارج أسوار النصرية.
لكن مهمة زملاء الجاري بوصوف لن تكون سهلة أمام فريق حقق في الجولتين الماضيتين انتصارين وضع عميد الأندية الجزائرية ضمن كوكبة المقدمة برصيد 15 نقطة وبلقاء متأخر سيخوضه لاحقا أمام الجار اتحاد العاصمة ونظرا للتنقل الصعب الذي ينتظر الرائد شباب قسنطينة بعد غد السبت الى العاصمة لمواجهة الاتحاد المحلي بملعب عمر حمادي فسيسعى زملاء حشود هزم النصرية للاقتراب من الرائد الذي يحوز على 21 نقطة.
من هذا المنطلق ينتظر ان تطغى على المباراة إثارة كبيرة يصعب التكهن بنتيجتها والفريق الذي يعرف كيف يستغل أخطاء منافسه سيفوز بالمباراة.
المواجهة الثانية المبرمجة اليوم ينشطها الصاعدين نادي بارادو بالضيف اتحاد بسكرة الأول سيحاول رد الاعتبار لنفسه بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين بملعب عمر حمادي أمام الحراش والمولودية وبنفس النتيجة 2/1 اثر الى حد كبير على ترتيبه العام حيث تراجع الى المركز السادس برصيد 14 نقطة مقابل  9 نقاط لاتحاد بسكرة هذا الأخير افتك الى حد ألان أربع نقاط من خارج الديار مما يتحتم على لاعبي بارادو اخذ الحيطة والحذر من أبناء الزيبان.
برنامج المباريات:
اليوم الخميس:
ب20 اوت سا16.00: نصر حسين داي-مولودية الجزائر
بعمر حمادي سا17.00: نادي بارادو-اتحاد بسكرة
يوم السبت:
ببراكني سا15.00: اتحاد البليدة- وفاق سطيف 
بتاجنانت سا15.00: دفاع  تاجنانت - اتحاد الحراش 
بتيزي وزو سا 16.00: شبيبة القبائل-شباب بلوزداد
بزبانا  سا16.00: مولودية وهران-اولمبي المدية
بعمر حمادي سا17.00: اتحاد  الجزائر-شباب قسنطينة
ببشار سا18.00: شبيبة الساورة-اتحاد بلعباس


بعد تخصيص 800 تذكرة فقط لفريق العميد
أنصار المولودية غاضبون
أعرب أنصار المولودية عن غضبهم بسبب تخصيص 800 تذكرة فقط واعتبروها غير كافية لمحبي اللونين الأحمر والأخضر كما توعدوا النصرية بحصة مماثلة في مباراة العودة.
ولهذا الغرض عقدت إدارتي مولودية الجزائر ونصر حسين داي صبيحة امس إجتماع تقني قررت من خلاله إدارة النصرية منح الجزء الأيسر من المدرج الثاني للضيوف أي سيتم تخصيص 800 تذكرة لأنصار العميد هذا وفرضت مصالح الأمن الوطني دخول الملعب ببطاقة التعريف الوطنية لضمان السير الحسن للقاء .


العقوبة تحرم ميباراكو من مواجهة النصرية
سيغيب رسميا زيدان ميباراكو لاعب مولودية الجزائر عن داربي النصرية بعد معاقبته بمباراة واحدة من طرف لجنة الطاعة والإنضباط بالإضافة إلى عقوبة مالية وجاءت معاقبة اللاعب بعد إعتراضه على الحكم في المباراة الأخيرة أمام الجار نادي بارادو.
=