نصر حسين داي دزيري خليفة نغيز

  • PDF


قرر نصر حسين داي تعيين اللاعب الدولي السابق بلال دزيري مدربا جديدا له حتى نهاية جولة الذهاب من الدوري المحلي على الأقل خلفا لنبيل نغيز الذي قرر خوض تجربة خارجية مع نادي أحد السعودي.
وكان دزيري الذي لعب سابقا في صفوف نصر حسين داي قبل أن ينتقل إلى اتحاد الجزائر يتولى منصب المدرب المساعد لنغيز.
وحسب متحدث من إدارة نصر حسين داي أنها تعتزم إبقاء دزيري في منصبه حتى نهاية الموسم الحالي في حال نجاحه بتحقيق نتائج طيبة في الجولات الأربع المتبقية من جولة الذهاب.
يشار إلى أن نصر حسين داي يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري مناصفة مع اتحاد بلعباس ولهما 13 نقطة.


سعيد عليق يكشف:
نعم.. تلقيت اتصالات من المسيّرين الحاليين لاتحاد الحراش
رد رئيس النادي الهاوي لاتحاد العاصمة سعيد عليق أثناء نزوله ضيفا في إحدى الحصص التلفزيونية المتخصصة بالشأن الرياضي على عرض إدارة إتحاد الحراش من أجل رئاسة النادي في الفترة المقبلة وأجاب الرئيس السابق لأبناء سوسطارة على سؤال مقدم الحصة قائلا: نعم تلقيت إتصالات من المسيرين الحاليين للصفراء واجتمعت معهم وكان ردي لهم إني متاح في الوقت الحالي كمتطوع وفقط لأني في الوقت الحالي ليس بقدرتي شراء أسهم وتسيير النادي . وأشار عليق إلى أن إتحاد الحراش يعد واحد من أفضل النوادي الجزائرية ويستحق رعاية خاصة من الدولة الجزائرية.


حمادي الدو:
اتحاد الحراش يسير في الطريق الصحيح
عبر مدرب إتحاد الحراش التونسي حمادي الدو عن تفاؤله بمسيرة إتحاد الحراش وهذا أثناء نزوله ضيفا على نفس الحصة حيث عبر عن رضاه التام قائلا: مشاكل إتحاد الحراش تبقى في غرف تغير الملابس وبيني وبين اللاعبين والإدارة ولا أحبذ تداولها في وسائل الإعلام مع إحترامي للجميع أحبذ الحديث عن الجانب التقني والذي تحسن كثيرا في الفريق وأنا متفائل كثيرا بمستوى الفريق وأقول للأنصار أن الفريق يسير في الطريق الصحيح .