السنافر على بُعد ثلاث نقاط من اللقب الشتوي

  • PDF


الرابطة المحترفة الأولى (الجولة الـ14)
**
ينتظر أن يتوّج فريق شباب قسنطينة باللقب الشرفي (الشتوي) كونه يستضيف اتحاد البليدة صاحب المصباح الأحمر وفي حال فوزه سيرفع السنافر رصيده الى النقطة الـ33 الأمر الذي يضعه بطلا لمرحلة الذهاب بغض النظر عن نتيجته في الجولة الأخيرة كونه يتقدم مطارده شبيبة الساورة بفارق أربع نقاط كاملة.
فريق شباب قسنطينة سيدخل مباراة اتحاد البليدة وهو مدعما بأكثر من 50 الف متفرج الأمر الذي سيزيد من حظوظ زملاء الهداف محمد الامين عبيد لانتزاع نقاط اتحاد البليدة هذا الأخير قد يتوقف رصيده عن النقطة السابعة مما يزيد أوجاع البليديين.
شبيبة الساورة وعكس شباب قسنطينة تنتظره مهمة في غاية الصعوبة من خلال نزوله ضيفا على مولودية وهران علما أن الأخير يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة رفقة نادي بارادو ويامل أن يرفع رصيده الى النقطة الـ21.
جولة اليوم تفتتح بمباراة الداربي العاصمي الأول بين المولودية واتحاد الحراش بملعب 5 جويلية في لقاء تميل فيه كفة الفوز للمولودية فيما سيحتضن ملعب 20 أوت بعد غد السبت الداربي الثاني بين الشباب والنصرية وكل فريق سيحاول وضع حد لسلسلة التعادلات.
من بين المباريات التي تستحق المتابعة تلك التي تجمع بين بطل الموسم الماضي الوفاق بالجار دفاع تاجنانت واتحاد العاصمة بشبيبة القبائل بملعب عمر حمادي غد الجمعة فيما يستضيف أولمبي المدية المنهزم في الجولة الأخيرة فريق نادي بارادو في لقاء يصعب التكهن بنتيجته شأنه شأن مواجهة السبت المقبل بين اتحاد بسكرة واتحاد بلعباس.
 
جدول المباريات:
اليوم الخميس:
سا17.45: مولودية الجزائر - اتحاد الحراش 
غدا الجمعة:
سا15.00: أولمبي المدية - نادي بارادو
سا16.00:  مولودية وهران - شبيبة الساورة
سا17.00: اتحاد الجزائر - شبيبة القبائل
سا17.00: وفاق سطيف - دفاع تاجنانت
سا17.00: شباب قسنطينة - اتحاد البليدة
يوم السبت:
سا15.00: اتحاد بسكرة - اتحاد بلعباس
سا16.00: شباب بلوزداد - نصر حسين داي