عبد القادر صالحي: مواجهة النصرية جد معقدة

  • PDF


أكد حارس شباب بلوزداد عبد القادر صالحي أن الخطر بات يحدق بالفريق الذي يتواجد في وضعية لا يحسد عليها بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى اللاعبين بشكل ملفت للانتباه.
ودعا حارس المنتخب الجزائري إلى ضرورة احتواء الوضع والعودة إلى سكة الانتصارات.
في البداية قال صالحي بخصوص لقاء اليوم أمام النصرية لا يهم وضع خصمنا لأن أهم شيء هو الفوز بأي وسيلة كانت لأن أي تعثر ستكون عواقبه وخيمة عقدنا العزم على الظفر بخمس نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة وهذا ما يجب القيام به .
وعن طريقة تعامل اللاعبين مع انتقادات المشجعين؟ رد ابن مدينة الشلف قائلا من حق المشجعين أن ينتقدوا اللاعبين لأنهم يريدون رؤية فريقهم دائما في الأعلى لكن بالمقابل عليهم مساعدتنا لكي نخرج من هذه الوضعية في أقرب وقت ممكن ومن جهتنا يجب أن نستعيد بريقنا ونطمئن مناصرينا حتى لا ينقطع حبل الثقة بيننا وبينهم .
وعن تعليقه بخصوص إنقاذ فريقه هذا الموسم أكثر من مرة من الخسارة أجاب قائلا أقوم بدوري فقط والحمد لله أن كل شيء يسير على ما يرام ومستواي في تصاعد مستمر هذا الموسم لكن لا يجب أن أتوقف عند هذا الحد لأن الأصعب لم يأت بعد وبالتالي على جميع اللاعبين ألا يدخرون جهدا لخدمة الفريق من أجل البقاء على مقربة من الفرق الرائدة .
وإن كان قد تحدثت مع مسؤولي فريقه بخصوص تمديد عقده أجاب صالحي حتى الآن لا شيء حصل من هذا القبيل لأننا نركز أكثر على الفريق والنتائج المحصلة أكثر من أي شيء آخر ومع ذلك فإن الحديث عن التأجيل سيأتي لاحقا وآمل أن نجد الحل الذي يُرضي الجميع وكما قلت لك في الوقت الراهن أركز مع فريقي والمنتخب الوطني الجزائري .