نغيز يفرض التعادل على أهلي جدة

  • PDF


في لقاء شهد تألق الحارس الجزائري دوخة
نغيز يفرض التعادل على أهلي جدة
نجح نادي أحد في الحفاظ على نتائجه المميزة تحت قيادة مدربه الجزائري نبيل نغيز بعدما فرض التعادل الإيجابي (2-2) على أهلي جدة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين. 
أحرز أهداف المباراة رائد الغامدي في الدقيقة الـ 12 محمد آل فتيل في مرماه في الدقيقة الـ 77 لنادي أحد حسين المقهوي في الدقيقة الـ 50 البرازيلي كلاوديمير في الدقيقة الـ 70 للأهلي. 
شهد الشوط الأول تألق الجزائري عز الدين دوخة حارس مرمى أحد في التصدي ببراعة لجميع محاولات الأهلي مدافعا عن عرينه بشكل مميز. 
اعتمد المدرب الجزائري نبيل نغيز على الهجمات المرتدة واستغل سوء تمركز مدافعي الأهلي ومن اختراق في عمق الدفاع الأهلاوي تمر الكرة بسهوله للمهاجم رائد الغامدي ليتمكن من التسديد بقوة معلناً عن الهدف الأول لفريق أحد رافضا الاحتفال حيث كان لاعبا سابقا لأهلي جدة. 
بهذه النتيجة ينجح نادي أحد في الوصول إلى النقطة 13 محتلا المركز الـ 12 بعدما فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما تحت قيادة الجزائري نغيز بينما رفع الأهلي رصيده إلى 25 نقطة محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب وأصبح استمرار الأوكراني سيرجي ريبروف محل شك.