غولام ضمن التشكيلة المثالية الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى

  • PDF


الإعلام الإيطالي ربط تراجع نتائج نابولي بغيابه
**
كشف المرصد العالمي والمتخصّص في إحصائيات كرة القدم CIES التشكيلة المثالية للستة أشهر الأولى الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى والتي جاء من ضمنها الدولي الجزائري فوزي غلام رغم غيابه لحد اللحظة شهرا عن الملاعب بسبب إصابته على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليمنى.
وتفوّق لاعب نابولي في هذا التصنيف على لاعبين آخرين مميّزين في منصبه على غرار جوردي ألبا أليكس ساندرو وحتى فابيان ديلف لاعب مانشستر سيتي والذي خلف المصاب الآخر بنجامين ميندي.
وفي تحديث جديد بخصوص الإصابة التي يعاني منها فقد كشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية أن ظهير الخضر سيكون أمس الثلاثاء (امس) على موعد مع فحص طبي جديد لتشخيص مدى شفاء إصابته وهذا في عيادة فيلا ستيوارت في العاصمة روما التي فيها أيضا خضع للعملية الجراحية. شبكة سكاي دائما أكدت أن غلام يتعافى بطريقة غير عادية حيث أن عزلته ستكون في مدى أقل مما كان متوقعا يقول المصدر.
وأكدت تقارير صحفية إيطالية على وجود تحسن كبير في حالة الدولي الجزائري فوزي غلام من الإصابة التي تعرض لها قبل أكثر من شهر ضد مانشستر سيتي على مستوى الرباط الصليبي لركبته اليمنى.
ووفقا للطليان دائما فإن غلام الذي يخضع لتدريبات على انفراد تمكن من ركض 100 متر في 13 ثانية وهو أمر إيجابي جدا ليؤكد أن عودة ظهير الخضر للتدريبات الجماعية والمنافسة بات قريبا وقد يكون بنسبة كبيرة جدا قبل مباراة فريقه نابولي في الدور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي والذي سيكون في منتصف شهر فيفري ضد لايبزيغ الألماني.
كما واصل الإعلام في بلاد الرومان ربط تراجع مستوى فريق نابولي والنتائج المتذبذبة التي بات يحققها على المستويين الأوروبي والمحلي بغياب غلام إذا نشرت بعض الإحصائيات التي بينت هذا الفرق الكبير خاصة من حيث نسبة التهديف التي كانت أكثر من الجهة اليسرى وتعتبر القوى الضاربة لساري قبل تعرض خريج أكاديمية سانت ايتيان للإصابة مؤكدة أيضا أن البرتغالي ماريو روي وحتى الألباني ألسيد هيساي فشلا في تعويضه.
رئيس نادي روما يكشف :
سنعود للتفاوض بشأن محرز
يبدو أن إدارة نادي روما تبقى مصرة على حسم صفقة ضم الدولي الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي وهذا ما لمح إليه المدير الرياضي في النادي مونشي وكذلك نائبه فرانشيسكو توتي.
ورد مونشي على أسئلة الصحفيين بعد قرعة دوري أبطال أوروبا والتي سيواجه فيها الطليان نادي شختار دونيسك الأوكراني حول إن كان فريقه سيدخل الميركاتو الشتوي وسيعود للتفاوض بشأن محرز بعدما كان قريبا من ضمه الصيف الماضي: لا أدري إن كنا سندخل السوق الشتوية أصلا سنتحدث مع المدرب وسنرى .
أما أسطورة الجيالوروسي فرانشيسكو توتي فيقول: نعم أظن أننا سنقوم بانتدابات لكن الرأي الأخير سيكون للمدرب دي فرانشيسكو .


قديورة:  محرز يستحق أن يلعب لأكبر الأندية الأوروبية
أكد عدلان قديورة في تصريحات أدلى بها لموقع بي ان سبورت أنه يتوقع رحيل زميله في المنتخب الوطني رياض محرز نحو فريق أحسن من ليستر سيتي خلال الميركاتو المقبل حيث اعتبر أن رياض يمتلك الإمكانات التي تسمح له في اللعب لأحد الأندية التي تحتل المراكز الأربع الأولى في البريمرليغ.
 مضيفا ليس إنقاصا من الاحترام لنادي ليستر سيتي لكن رياض يستحق في أن يلعب لأحد فرق المقدمة في الدوري الانجليز أو في الليغا الإسبانية وحتى فرنسا مع باريس سان جيرمان وكجزائريين نتمنى في أن ينتقل لنادي صاحب مستوى عالي لأنه يستحقه لديه كل القدرات ليحقق ذلك .