محمد فارس يشعل المنافسة بين جوفنتوس ونابولي

  • PDF


إضافة إلى نادي تورينو 
محمد فارس يشعل المنافسة بين جوفنتوس ونابولي
يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي ومديره الفني ماسيمليانو أليغري التعاقد مع لاعب عربي لدعم خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الممتدة حتى نهاية شهر جانفي الجاري.
ووفقًا لموقع كالتشيو ميركاتو فإن إدارة اليوفي تريد التعاقد مع الجزائري محمد فارس لاعب هيلاس فيرونا الذي يجيد اللعب في ثلاثة مراكز هي الظهير والجناح الأيسر أو كمهاجم ثان.
وشارك صاحب الـ21 عامًا في 13 مباراة مع فيرونا في الدوري الإيطالي هذا الموسم وصنع هدفًا ولفت أداؤه أنظار عدد من كبار الكالتشيو كما ارتبط اسمه أيضًا بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.
وأشار الموقع إلى أن اللاعب الجزائري أخبر وكلائه بأنه يتطلع للانتقال لفريق أكبر فيما ينوي يوفنتوس التقدم بعرض للحصول عليه وإرساله مرة أخرى على سبيل الإعارة إلى فيرونا على الرغم من أن إدارة البيانكونيري عليها الحذر من نابولي الذي يريد أيضًا التعاقد مع اللاعب ويرونه (فوزي غلام الجديد) ويرتبط إبراهيم فارس بعقد مع هيلاس فيرونا ينتهي في صيف 2021.
ويسعى نابولي لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة فوزي غلام بقطع في الرباط الصليبي كما يسابق مسؤولو اليوفي الزمن للبحث عن ظهير أيسر في ظل الرحيل المحتمل للاعبه البرازيلي أليكس ساندرو.
وفي ذات الموضوع كشفت صحيفة -كوريري ديلو سبورت- الإيطالية أن نادي تورينو يرغب بشدة في إتمام صفقة ضم الدولي الجزائري سليم محمد فارس خلال هذا الميركاتو الشتوي الجاري.
ووفقا لنفس المصدر فإن طلب اللاعب جاء من قبل المدرب الجديد _للتورو_ والتر ماتزاري الذي يريد خطف لاعب هيلاس فيرونا من عدة أندية تريده على غرار إنتر ميلان ونابولي.