برشلونة يحدد خطة لبيع خمسة لاعبين

  • PDF


توران إلى قاسم باشا التركي
برشلونة يحدد خطة لبيع خمسة لاعبين
دعم فريق برشلونة الإسباني صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع صفقتين هما البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل 160 مليون يورو إضافة إلى المدافع الكولومبي ياري مينا مقابل 12 مليون يورو لنادي بالميراس البرازيلي.
ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية فإن إدارة البارسا ستبدأ خلال أيام عملية بيع عدد من نجوم الفريق لموازنة الأمور المالية حيث تخطط لبيع خمسة لاعبين في شهر جانفي الجاري.
وقالت الصحيفة إن برشلونة يستهدف الحصول من عمليات البيع على مبلغ 60 مليون يورو على الأقل أي حوالي نصف المبلغ الأساسي الذي تم دفعه لضم كوتينيو من ليفربول الإنجليزي على الرغم أن أكثر التوقعات تفاؤلًا تقول أن البلوغرانا قد يحصد 66 مليون يورو من المبيعات.
وأشارت إلى أن برشلونة يأمل في بيع الثلنائي خافيير ماسكيرانو وأليكس فيدال مقابل 30 مليون يورو بواقع (10 ملايين لكل منهم) بينما سيتم بيع رافينيا ألكانتارا وجيرارد دولوفيو مقابل 36 مليون يورو (18 مليون لكل منهما).
وبات أردا توران اول الراحلين عن برشلونة بعد عودته إلى ارض بلاده حيث انضم إلى نادي قاسم باشا بمبلغ لا يزيد عن الخمسة ملايين يورو. وسيرحل ماسكيرانو للصين أما فيدال ربطته تقارير بعدة أندية منها فريقه السابق إشبيلية.
وبالنسبة لرافينيا ودولوفيو فإن وجهتهما الأقرب ستكون إيطاليا حيث يُقال أنهما محل اهتمام ناديي إنترميلان ونابولي على التوالي.