دورتموند يتعثر في غياب أوباميانغ وسقوط قاتل لمونشنغلادباخ

  • PDF


في ختام الجولة الـ18 من البندسليغا
دورتموند يتعثر في غياب أوباميانغ وسقوط قاتل لمونشنغلادباخ
تعثر بوروسيا دورتموند للمرة الأولى في الدوري الألماني لكرة القدم بقيادة مدربه الجديد النمسوي بيتر شتويغر بتعادله على ارضه مع فولفسبورغ سلبيا اول امس في المرحلة 18 بغياب هدافه الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ المعاقب تأديبيا من جانبه مني بوروسيا مونشنغلاباخ بخسارة قاتلة أمام كولن الجريح 1-2 في الوقت بدل الضائع.
وكان دورتموند استهل مشواره مع مدرب كولن السابق الذي خلف الهولندي بيتر بوس بأفضل طريقة من خلال الفوز بمباراتيه في الدوري ضد ماينتس (2-صفر) وهوفنهايم (2-1) قبل أن يتعثر بالكأس ويتنازل عن اللقب بخسارته أمام غريمه بايرن ميونيخ (1-2) في مباراته الأخيرة لعام 2017.
وبهذا لاتاعل يتراجع بوريسيا دورتموند الى المركز برصيد 29 نقطة متاخر بـ15 نقذة كاملة عن المتصدر بايرن ميونيخ مقابل 31 نقطة للثاني لايبزيغ و30 نقطة للثالث شالك.
ونبقى في فريقف نادي بوروسيا دورتموند ة فقد أعلنت ادارة الأخير إيقاف هدافه الدولي الغابوني بيار إيمريك أوباميانغ لأسباب تأديبية تتعلق بغيابه عن اجتماع دعا اليه المدرب النمسوي بيتر شتويغر عقوبة هي الثانية من نوعها بحقه هذا الموسم.
وأتى الاعلان قبل وقت قصير من مباراة دورتموند وفولفسبورغ في المرحلة 18 من الدوري الالماني التي غاب عنها اللاعب البالغ 28 عاما والذي سجل 13 هدفا في 15 مباراة في البوندسليغا هذا الموسم.