مانشستر سيتي يتجرع أول خسارة في البريمرليغ هذا الموسم

  • PDF


بسقوطه أمام  ليفربول في الجولة الـ23 
مانشستر سيتي يتجرع أول خسارة في البريمرليغ هذا الموسم
كبد ليفربول ضيفه مانشستر سيتي المتصدر هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما هزمه 4-3 على ملعبه أنفيلد في قمة المرحلة 23 من البطولة الانجليزية.
وأنهى النادي الأحمر سلسلة من 30 مباراة من دون هزيمة للاعبي المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا ممتدة من أفريل 2017 عندما سقط 2-1 أمام مضيفه تشلسي الذي أحرز لقب الموسم الماضي.
وثأر لاعبو مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب لخسارتهم القاسية أمام سيتي صفر-5 في المباراة الأولى بينهما هذا الموسم في الدوري وسجل لليفربول أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين (9) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (59)  والسنغالي ساديو مانيه (61) والمصري محمد صلاح (68) بينما كانت أهداف سيتي من نصيب الالماني لوروا سانيه (40) والبرتغالي برناردو سيلفا (84)  والالماني إيلكاي غوندوغان (90+1).


غوارديولا: قلت لكم أن لقب الدوري لم يحسم بعد
هنأ غوارديولا ليفربول على مباراة كانت في متناولنا عند التعادل 1-1 الا ان إنهاء الهجمات لم يكن جيدا وفجأة أصبحت النتيجة 1-4 .
أضاف علينا ان نكون مستقرين عندما نتلقى هدفا الا اننا لم نكن على القدر المطلوب من الصلابة .
وشدد غوارديولا على ان لقب الدوري لم يحسم على رغم الفارق الكبير عن يونايتد الذي يلاقي ستوك الاثنين في ختام المرحلة. وأوضح في كل مؤتمر صحافي خلال الأشهر الماضية قلتم (الصحافيون) ان الدوري الممتاز انتهى ودائما كنت أرد لا .


كلوب: يكفينا شرفا إلحاق أول هزيمة بالسيتي
اعتبر كلوب ان مباراة كانت تاريخية وستتحدثون عنها بعد 20 عاما لانه يبدو ان سيتي لن يخسر مباراة أخرى هذه السنة مضيفا الناس تابعوا هذه المباراة في كل أنحاء العالم ولهذا يقدم اللاعبون كل ما لديهم على أرض الملعب (...) سببنا لهم (سيتي) مشاكل كبيرة .
وفي نهاية حديثه قال يورغن كلوب يكفينا شرفا الحاقنا اول هزيمة بقريسق السيتي هذا الموسم .