سواريز: أنجزنا المهمة في الملعب الصعب

  • PDF




انضم لقائمة أساطير الليغا
سواريز: أنجزنا المهمة في الملعب الصعب
خرج اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة للحديث أمام وسائل الإعلام عقب فوز فريقه على ريال سوسييداد حيث سجل هدفين من أصل 4 لفريقه.
وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية : لقد أنهينا السلسلة السلبية لنا في الأنويتا إنه ملعب صعب ونحن سعداء بهذه النتيجة .
وأضاف: من الواضح أننا نريد الاستمرار على هذا الطريق كان من الصعب دائمًا أن نسجل هنا وهذا بدا واضحًا عندما تأخرنا بنتيجة 2-0 .
واختتم: من الواضح أن المنافسين يجيدون اللعب أيضًا سوسييداد لعب شوطا أول جيد جدًا وسجل نتيجة 2-1 لكننا صححنا الأخطاء في الشوط الثاني ونجحنا في تحقيق الفوز .
ونبقى مع اللاعب الأوروغواياني لويس سواريز فقد سجل رقمًا مميزًا بإحرازه هدفي برشلونة الثاني والثالث في مرمى مضيفه ريال سوسيداد.
وقال حساب مستر شيب الإسباني للإحصائيات إن سواريز هز الشباك للمباراة السادسة على التوالي في الليغا هذا الموسم وهو نفس ما فعله من قبل في عامي 2015 و2016.
وأبرز أن سواريز انضم لقائمة من الأساطير الذين أحرزوا الأهداف في 6 مباريات بالليغا على التوالي في 3 مرات مختلفة على الأقل.
وتضم القائمة أيضًا كلًا من لانجارا برودن زارا بوشكاش ميسي كريستيانو رونالدو .


مدرب ريال سوسييداد: 
أنا سبب الخسارة أمام برشلونة
قال مدرب ريال سوسييداد أوسيبيو ساكريستان إنه يتحمل المسئولية بعد الخسارة 2-4 على ملعبه أمام برشلونة في إطار الجولة الـ 19 من الليغا.
وصرح المدرب عقب اللقاء الذي كان سوسييداد متقدما فيه بهدفين نظيفين على ملعبه أنويتا قبل أن يقلب الفريق الكتالوني الطاولة وينجح في العودة برباعية لم نحافظ على اللعب بكثافة في الشوط الثاني .
وأضاف سببوا الكثير من المشكلات بالقرب من منطقتنا وكانوا حاسمين للغاية .
وتابع انخفاض المستوى قد يعود للمجهود الكبير الذي بذله الفريق في الشوط الأول لقد تفوقوا علينا بدنيا في الشوط الثاني .
وأوضح برشلونة كان الأفضل وخلق العديد من الفرص للتسجيل وعادوا في النتيجة بالنسبة لي وأمام فريق بهذا الحجم ينبغي اللعب أمامه بكثافة عددية طوال اللقاء وليس فقط في الشوط الأول .
وأقر ساكريستان بأن فريقه يحتاج للعمل لمواصلة التحسن من أجل الابتعاد عن المركز الـ 15 بالليغا.