صحيفة ميرور البريطانية تتساءل: هل رأيتم محرز؟

  • PDF


سيكون خارج مواجهة ألمان سيتي هذا السبت
**
تساءلت صحيفة ميرور البريطانية في عددها الصادر امس الأربعاء على صفحتها الأولى هل رأيتم هذا الرجل؟ في إشارة إلى تواصل غياب رياض محرز عن تدريبات ليستر سيتي بعدما رفض الأخير بيعه لصالح مانشستر سيتي.
وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اللاعب الجزائري لم يحضر تدريبات فريقه الأخيرة فيما أكدت مصادر داخل النادي أن محرز سيغيب على الأرجح عن تدريبات ليستر سيتي حتى نهاية الأسبوع الجاري.
وعليه سيغيب رياض محرز عن صفوف فريقه للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي وذلك عندما يحل ضيفًا على مانشستر سيتي يوم السبت المقبل واستبعد كلود بويل المدرب الفرنسي لليستر سيتي محرز من حساباته للمباراة الثالثة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.
وغاب محرز عن مباراتين حتى الآن في البريميرليغ وعن أربع حصص تدريبية للضغط على ناديه من أجل السماح له بالرحيل إلى مانشستر سيتي.
وكان مانشستر سيتي قد عرض 65 مليون إسترليني للحصول على خدمات محرز بيد أن ليستر سيتي رفض العرض لتمسكه بالحصول على 80 مليون إسترليني هذا بالإضافة إلى ضيق الوقت الذي لن يسمح له بإيجاد بديل مناسب للنجم الجزائري.
ومن المحتمل أن يرجئ الإسباني جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي مسألة حسم صفقة محرز حتى الصيف المقبل ولكن دون أي تأكيدات حتى الآن.
ويسعى مسؤولو ليستر للتدخل من أجل إقناع محرز بالعودة ولكن مصادر داخل النادي أكدت أن الفائز سابقًا بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين التي تمنح لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي ليس مستعدًا من الناحية النفسية لتقبل هذا الأمر.
وكانت رابطة للاعبين المحترفين قد عرضت مساعدتها على ليستر سيتي لحل أزمة اللاعب الجزائري.


وكيل محرز في مفاوضات متقدمة مع ليستر
كشفت صحيفة ذي صن البريطانية أن وكيل أعمال الدولي الجزائري والمتمثل في الإنجليزي وصاحب الأصول الإيرانية كيا جورباشيان يوجد في مفاوضات متقدمة مع إدارة ليستر سيتي وهذا من أجل وضع شرط جزائي في عقد موكله وهذا تحسبا لرحيله في الصيف المقبل وتفادي تكرار الشتاء الماضي حين تم رفض عرضا كبيرا من قبل مانشستر سيتي وهو ماجعل اللاعب يقاطع الفريق منذ ذلك اليوم وغيابه عن أربع حصص تدريبية.
ليستر سيتي طلب من ألمان سيتي بين 80 و90 مليون أورو + يايا توري أو مانغالا
كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية على الكثير من أسرار فشل مفاوضات بين ليستر سيتي والمان سيتي بخصوص الدولي الجزائري رياض محرز.
ووفق ذات الصحيفة أن ليستر سيتي اشترط قيمة مالية ما بين 80 إلى 90 مليون أورو إضافة إلى يايا توري أو الياكيم مانغالا وهي المطالب التي رفضتها إدارة السيتي التي عرضت مبلغ 70 مليون أورو إضافة إلى اللاعب باتريك روبرتس وهو ما جعل المفاوضات تصل إلى طريق مسدود.
الصحيفة الفرنسية واصلت كشف المستور فيما يتعلق بهاته القضية أين كشفت أيضا أن المفاوضات انطلقت في الـ15 من شهر جانفي وليس في آخر ساعات الميركاتو مثلما أشيع وهي فترة كانت كافية لليستر سيتي من إيجاد بديل محرز.
ورغم أنه لا توجد أي بوادر لذلك إلا أنه وبالعودة لتقارير صحيفة _ذي صن_ فقد أكدت أن اللاعب لن يعود للتدريبات قبل نهاية الأسبوع الجاري.