رئيس دينامو زغرب: سوداني ليس للبيع

  • PDF




نفى ميركو بارزيتش رئيس نادي دينامو زغرب الكرواتي أن تكون أي نية للفريق من أجل بيع اللاعب العربي هلال سوداني في الميركاتو الصيفي المقبل حيث صرح: (سوداني معنا منذ مدة ولن يرحل في الصيف لن نتركه يرحل دون أدنى شك فهو الذي سيقود فريقنا في البطولات الأوروبية ونحن راضون بما يقدمه مع الفريق).
وانتقل سوداني من ناديه البرتغالي فيتوريا غيماريش نحو كرواتيا في الموسم الرياضي 2013 / 2014 حيث قضى 6 مواسم كاملة وسيواصل موسمه السابع على التوالي ليكون بذلك أكثر جزائري عمّر في الدوري الكرواتي حتى الآن.


بقرار من مدرب موناكو
غزال خارج مباراة اليوم أمام أنجي 
قال مدرب نادي موناكو ليوناردو غارديم ان الدولي الجزائري رشيد غزال سيكون خارج مباراة اليوم التي يخوضها فريق الإمارة ضد أونجي ضمن الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي.
وبرر المدرب البرتغالي سفوط اسم رشيد غزال عن لقاء اليوم بسبب معاناته من إصابة على مستوى الفخذ وهي الإصابة حسب قول ذات المدرب كانت وراء غيابه أيضا عن نادي الإمارة في الجولة الماضية ضد فريقه السابق ليون.


خلال المواجهة التي يخوضها فريقه نابولي
أوناس حاضر أمام لازيو سهرة اليوم
قال ماوريتسيو ساري مدرب نادي نابولي في الندوة الصحفية التي عقدها اول امس ان الدولي الجزائري آدم اوناس يوجد ضمن القائمة التي اختارها للقاء لازيو.
وردا عن سؤال ان كان سيدرج اسم الجزائري اوناس في لقاء لازيو كاساسي أجاب قائلا مشاركة أدم أوناس ضمن التشكيلة الاساسية تبقى من اختصاصي وهناك معايير اختار من خلالها الأسماء تدخل المباراة اساسية المهم ان الجزائري ادم اوناس سيكون حاضرا ضمن قائمة الـ18 لاعبا .
تأتي تصريحات ماوريتسيو ساري بسبب معاناة البلجيكي ونجم الفريق دريس ميرتنيز من إصابة تعرض لها في اللقاء الماضي ضد بينفينتو.
من جهتها افادت تقارير إيطالية أن اشراك أوناس من البداية ضد لازيو يبقى مستبعدا نظرا لعدم حصوله على ثقة ساري من انضمامه الصيف الماضي حيث ترى أن مدرب أمبولي السابق سيكرر نفس السيناريو عندما غاب لورينزو انسيني بسبب الإصابة أيضا وتعويضه كان بإدخال لاعب الوسط البولندي بيتور زيلنسكي في مركز الجناح بعدما كانت الترشيحات تصب في خانة اشراك لاعب بوردو السابق.


بعد تضييعه ضربة جزاء أخرجت فريقه من كأس فرنسا
مدرب ماتز غاضب من فريد بولحية
طالت انتقادات واسعة اللاعب الفرانكو جزائري فريد بولحية بعد تضييعه ركلة جزاء كانت سببا في إقصاء فريقه ماتز من كأس فرنسا حيث وصفتها بعض المواقع بـ _العار_ على  غرار موقع 20 دقيقة بينما لامت بقية المواقع اللاعب الذي اختار تمثيل الخضر على تضييع مثل هذه الفرصة.
وقام موقع سبورت أورونج بوضع استفتاء حول: هل يمكن لوم لاعب ضيع ضربة جزاء بسبب تسديدة بانينكا؟ حيث أجمع المعلقون أن طريقة التنفيذ لم تكن مناسبة أبدا حيث تسببت في حرمان ماتز من الوصول للدور ربع النهائي بينما رأى الأقلية أن الإقصاء سيسمح للفريق في التركيز على تحقيق البقاء.
ولم يخف مدرب نادي ماتز الذي ظهر غاضبا بعد الإقصاء على أرضية ميدانه عدم رضاه عن الطريقة التي نفذ بها اللاعب الجزائري ركلة الترجيح حيث اعتبر ذلك خسارة كبيرة للفريق غير أنه اعتبر أن ذلك سيسمح للفريق في التركيز على ما تبقى من مباريات البطولة: السيناريو مخيب للآمال لقد وضعنا أنفسنا في أحسن الظروف للفوز باللقاء هذه خسارة كبيرة لكن هناك بعض النقاط الايجابية فسيسمح لنا الإقصاء في التركيز على البطولة لكن هذا لا يخفي أنني وصلت لأقصى حدودي بالنظر لتصرفات بعض اللاعبين .