مواجهة حامية بين نابولي ولازيو

  • PDF


ضمن الجولة الـ24 من الكالتشيو
مواجهة حامية بين نابولي ولازيو


تشهد مباريات ضمن الجولة الـ24 من البطولة الايطالية الكالتشيو   مواجهات في غاية الأهمية سواءً على المراكز الأولى من جدول الترتيب أو الأندية التي تأمل بالابتعاد عن منطقة الخطر.
فريق نابولي والذي يواصل تحقيق النتائج الإيجابية بصورة لافتة للنظر تنتظره مواجهة في غاية الاهمية على ملعب سان باولو في لقاء حامي الوطيس من خلال استضافته لفريق لازيو.
فالخسارة الأخيرة التي تكبدها لازيو على أرضية ميدانه أمام جنوى 2/1 ستجعله يدخل برغبة أكبر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام متصدر الترتيب لاستعادة الثقة وفي حالة الخسارة فإن مركز لاتسيو الثالث سيكون مُهددًا بقوة في حالة فوز إنتر على بولونيا.
ويأمل نادي ميلان في استمرار توهجه وصلابته عندما يلاقي سبال على ملعب باولو موتزا يوم السبت وذلك بعد صموده في آخر 5 جولات محققًا 3 انتصارات وتعادلين وعدم تكبد أي خسارة.
ولن يكون الأمر سهلًا بالنسبة لميلان في مواجهة فريق سبال بقيادة مدربه سيمبليتشي حيث أنه نجح في إيقاف إنتر ميلان والتعادل معه قبل جولتين وغالبًا ما يُقدم مباريات قوية على أرضية ميدانه في بلدة فيرارا.
على جانب آخر فإن روما الذي يطارد إنتر على المركز الرابع والذي يأتي خلفه بفارق نقطة واحدة فقط سيكون أمام اختبار سهل نظريًا أمام بينيفنتو صاحب المركز الأخير في جدول الترتيب.
جدول المباريات (اليوم السبت):
سا15.00: سبال _ ميلان اسي
سا18.00: كروتوني _ اتلانتا
سا20.45: نابولي - لازيو: