قمة الإثارة بين توتنهام وآرسنال

  • PDF


 الجولة الـ27 من البريميرليغ
قمة الإثارة بين توتنهام وآرسنال
سيتذوق ثنائي آرسنال الجديد بيير أوباميانغ وهنريك مخيتريان طعم قمة شمال لندن مبكرا عندما يواجهان توتنهام بملعب ويمبلي اليوم السبت ضمن الجولة الـ27 من البطولة الإنجليزية.
واستهل الاثنان مشوارهما على ملعب آرسنال بشكل جيد في الفوز الساحق للفريق اللندني 5-1 على إيفرتون في الجولة السابقة لكن المنافس المحلي سيشكل اختبارا أقوى مع مواصلة سعيهما من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا.
ويحتل توتنهام المركز الخامس في الترتيب متقدما بـ 4 نقاط على آرسنال صاحب المركز السادس وبفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي الرابع قبل 12 جولة على النهاية.
وتفوق آرسنال على توتنهام في انتصاره 2- 0 باستاد الإمارات في نوفمبر لكن توتنهام سيدخل المباراة بثقة عالية بعد فوزه على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وتعادله 2-2 في ليفربول في آخر مباراتين.
ويمتلك مانشستر سيتي المتصدر فرصة للعودة للانتصارات عقب تعادله 1-1 مع بيرنلي عندما يستضيف ليستر سيتي صاحب المركز الثامن اليوم السبت وأهدر فريق المدرب بيب غوارديولا العديد من الفرص بملعب تيرف مور وتقلص الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه إلى 13 نقطة بعد فوز مانشستر يونايتد 2- 0 على هيدرسفيلد تاون.


جدول المباريات (اليوم السبت):
سا13.30: توتنهام _ آرسنال
سا16.00: ايفرتون _ كريستال بالاس
سا16.00: وست هام _ واتفورد
سا16.00: ستوك سيتي _ برايتون
سا16.00: سوانزي سيتي _ برلني
سا18.30: المان سيتي _ ليستر سيتي