انتصار جديد ينتظر باريس سان جرمان

  • PDF


ضمن الجولة الـ25 من الدوري الفرنسي
انتصار جديد ينتظر باريس سان جرمان
تجرى اليوم ست مباريات ضمن الجولة الـ25 من البطولة لافرنسية وينتظر ان يضيف الرائد باريس سان جرمان إلى قائمة ضحاياه نادي تولوز بالرغم من ان هذا الأخير هوالمستضيف.
ويبتعد باريس سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه أولمبيك مارسيليا وهي وضعية مريحة ومختلفة عن الموسم الماضي الذي خسر فيه اللقب لصالح موناكو لذا فإن هناك أريحية كبيرة وثقة في التتويج المحلي مبكرًا فقد فاز في 7 مباريات من آخر 8 جولات بنتائج عريضة وكان الاستثناء الوحيد سقوطه أمام أولمبيك ليون خارج أرضه.
ويأمل النادي الباريسي إنهاء مسلسل سنوات الإخفاق الأوروبي مع إدارة الرئيس ناصر الخليفي وربما تكون بدايته نحو انتزاع الكأس ذات الأذنين بإقصاء ريال مدريد حامل اللقب آخر موسمين.
يمتلك باريس قائمة كبيرة من اللاعبين الجاهزين والمميزين في جميع المراكز تقريبًا وهناك منافسة على التواجد في التشكيلة الأساسية أكثر من المواسم السابقة وهذا يتيح للمدرب أوناي إيمري تطبيق سياسة المداورة بشكل سلس دون أن يتأثر أداء الفريق أو نتائجه.
يملك باريس في خط الهجوم أوراق لعب ممتازة ومتنوعة القدرات فهو يملك اللاعب القناص إدينسون كافاني في مركز رأس الحربة وكذلك يملك المهاجمين القادرين على التوغل في عمق دفاعات المنافسين واللعب على الأطراف أو في العمق مثل كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا إضافة إلى أوراق أخرى مثل الجناح آنخيل دي ماريا وخافيير باستوري.
جدول المباريات (اليوم السبت):
سا18.00: تولوز _ ب.س.جرمان
سا21.00: ماتز _ مونبيليه
سا21.00: غانغون _ كان
سا21.00: بوردو _ اميان
سا21.00: انجي _ موناكو
سا21.00: ديجون - نيس