ضبط 6 قناطير من الكيف بمغنية

  • PDF


ضبط عناصر الدرك الوطني أمس الأحد بمغنية (ولاية تلمسان) كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بأزيد من 6 قناطير حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني. 
وأوضح ذات المصدر أنه (في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة ضبط عناصر الدرك الوطني بمغنية ولاية تلمسان (الناحية العسكرية الثانية) صباح يوم 12 فيفري 2017 كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بستة (6) قناطير و26 كلغ). 
 في نفس السياق (أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني في عمليات منفصلة بكل من تلمسان والنعامة (الناحية العسكرية الثانية) وغرداية (الناحية العسكرية الرابعة) وقسنطينة وخنشلة (الناحية العسكرية الخامسة) ستة (6) تجار مخدرات وحجزت كمية أخرى تقدر بقنطارين و45 كلغ من الكيف المعالج إضافة إلى خمس (5) مركبات). 
وبكل من برج باجي مختار وتمنراست وتلمسان وبشار وورقلة (حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحرس الحدود حافلة وخمس (5) شاحنات وسبع (7) مركبات رباعية الدفع و27.5 طنا من مادة السكر و5000 لترا من زيت المائدة فيما تم توقيف 130 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة). 
 من جهة أخرى أحبط حراس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف (الناحية العسكرية الخامسة) محاولات تهريب كميات كبيرة من الوقود تقدر بـ18492 لتر فيما تم حجز 4 مركبات.