حجز 19 آلاف قارورة خمر بالوادي والمغيّر

  • PDF


حجز 19 آلاف قارورة خمر بالوادي والمغيّر
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة المغير بالوادي من حجز ما يقارب 10 آلاف قارورة خمر من مختلف الأنواع والأحجام وتوقيف ثلاث أشخاص تتراوح أعمارهم بين 26 و42 سنة.
العملية الأولى تمت على مستوى الحاجز الأمني الثابت بالطريق الوطني رقم 03 وخلال المراقبة الروتينية للمركبات على مستوى الحاجز الأمني لفت إنتباه عـناصر الشرطة شاحنة من الحجم الصغـير محملة ببضاعة مشبوهة وبعـد توقيفها بالطريقة القانونية وإخضاعها لعملية المراقبة والتفتيش تبين أنها محملة بكمية جد معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بــ7200 علبة جعة و1800 علبة نبيذ أحمر ليتم حجز السلعة والمركبة وتحويل سائقها إلى مقر أمن الدائرة وإخضاعه للتحقيق.
العملية الثانية جاءت إثر قيام عناصر الشرطة بدوريات ميكانيكية أين تم الاشتباه في تحركات سيارة سياحية وبعـد عملية توقيفها وإخضاعها لعملية المراقبة والتفتيش تبين أنها محملة بـ840 علبة من مختلف انواع المشروبات الكحولية ليتم مباشرة حجز السلعة وتوقيف المركبة وتحويل سائقها ومرافقه إلى مـقـر أمـن الدائرة لمواصلة التحقيق.
وفي سياق ذي صلة تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن دائرة المغير من حجز أزيد من 9000 قارورة خمر من مختلف الأنواع والأحجام وتوقيف ثلاث أشخاص إثنان منهم في العشرينيات من العمر والآخر في الأربعينيات من العمر.
العملية الأولى تمت على مستوى الحاجز الأمني الثابت بالطريق الوطني رقم (03) أين تم خلال المراقبة العادية للمركبات على مستوى الحاجز الأمني لفت إنتباه عـناصر الشرطة شاحنة من الحجم الصغـير محملة ببضاعة مشبوهة وبعـد توقيفها بالطريقة القانونية وإخضاعها لعملية المراقبة والتفتيش تبين أنها محملة بكمية جد معتبرة من المشروبات الكحولية قدرت بــ7200 علبة جعة و1800 علبة نبيذ أحمر ليتم حجز السلعة والمركبة وتحويل سائقها إلى مقر امن الدائرة وإخضاعه للتحقيق.
 العملية الثانية قامت بها عناصر شرطة أمن دائرة المغير على إثر قيامهم بدوريات راكبة تم الإشتباه في تحركات سيارة سياحية وبعـد عملية توقيفها وإخضاعها لعملية المراقبة والتفتيش تبين أنها محملة بـ840 علبة جعة من الخمر ليتم مباشرة حجز السلعة وتوقيف المركبة وتحويل سائقها ومرافقه إلى مـقـر أمـن الدائرة لمواصلة التحقيق. 
ب. ل