توقيف 206 شخص وحجز كميات من المخدرات بعدة ولايات

  • PDF


تمكنت قوات الشرطة في كل من ولايات تمنراست سطيف سوق أهراس والجزائر العاصمة من توقيف 206 شخص مشتبه فيهم في للترويج للمخدرات والمؤثرات العقلية حسب بيان من المديرية العامة للأمن الوطني. 
وأوضح ذات المصدر أنه في إطار مكافحة الاتجار بالمخدرات تمكنت قوات الشرطة لأمن ولاية تمنراست من توقيف ثمانية أشخاص من جنسيات مختلفة وحجز 396.1 غرام من الهيرويين وكمية معتبرة من الكيف المعالج. 
من جهة أخرى وفي عمليات متفرقة لعناصر الأمن الوطني لمكافحة الجريمة توصلت مؤخرا قوات الشرطة بكل من ولايات سطيف سوق أهراس والجزائر من حجز أزيد من 1000 قرص مهلوس من المؤثرات العقلية وكمية من الألعاب النارية والمفرقعات مع توقيف 100 شخص مشتبه فيهم لارتكابهم جرائم يعاقب عليها القانون. 


الدرك يوقف 4 أشخاص وحجز 3 قناطير من الكيف 
ألقت مصالح الدرك الوطني بتلمسان القبض على أربعة (4) أشخاص وحجزت أكثر من 3 قناطير من الكيف المعالج حسب بيان لقيادة الدرك الوطني. 
 وأوضح ذات المصدر أنه (على إثر التحريات التي قام بها أفراد المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتلمسان تم تفكيك شبكة إجرامية مختصة في الإتجار بالمخدرات متكونة من 04 أشخاص وكذا حجز325 كلغ من الكيف المعالج وحجز دراجتين ناريتين (2 ) كانتا تستعملان من طرف عناصر هذه العصابة في التنقل ونقل المخدرات. 
وأضاف نفس المصدر أن (المعنيين سيتم تقديمهم أمام السلطات القضائية).