حجز 180 قرص مهلوس وتوقيف 8 أشخاص بالبيّض وتلمسان

  • PDF


أوقفت الشرطة القضائية لأمن ولاية البيض خمسة (5) أشخاص) وحجزت 180 قرص مهلوس كانت على متن سيارة نفعية بعد عملية تفتيش بمدينة توسمولين حسب ما جاء أمس الثلاثاء في بيان المديرية العامة للأمن الوطني. 
وأوضح المصدر ذاته ان أفراد الشرطة التابعين للمصلحة الولائية للشرطة القضائية للولاية قامت بتوقيف مركبة نفعية واخضاعها لعملية تفتيش عند مخرج مدينة توسمولين ما أسفر عن حجز كيس بلاستيكي يحتوي على 180 قرص مهلوس مع توقيف خمسة (5) أشخاص مشتبه فيهم. 
أما بولاية تلمسان تم توقيف عند نقطة تفتيش بالطريق السريع الرابط بين مدينة تلمسان ومنطقة حمام بوغرارة ثلاثة (3) أشخاص على متن مركبة سياحية واسترجاع 526 علبة سجائر من مختلف الانواع كانت موجهة للبيع بطريقة غير شرعية. 
كما أوقفت مصالح أمن المقاطعة الادارية لبوزريعة (العاصمة) شخصين مشتبه فيهما في قضية تكوين جماعة أشرار تحترف سرقة لواحق السيارات. 
وأوضح البيان أن المشتبه فيهما كانا يقومان بارتكاب جرائم ضد الاشخاص والممتلكات الخاصة عن طريق تحطيم زجاج السيارات وسرقة ما يوجد بداخلها باستخدام دراجة نارية. 
وأشار المصدر ذاته أنه من ضمن المركبات المعتدى عليها سيارة تابعة لإحدى الوزارات والتي انطلقت حولها التحريات عند تعرضها للسرقة من خلال كسر زجاج بابها الخلفي والاستيلاء على مجموعة من الوثائق الادارية الخاصة. 
وبمعاينة فرقة الشرطة القضائية للمكان تم تحديد هوية المشتبه فيهموهم مسبوقان قضائيان تم توقيفهما بمقر اقامتهما وبعد معاينة الدراجة النارية التي كانت تستخدم في عمليات السرقة عثر على بقايا زجاج السيارة المسروقة التابعة للوزارة وبمواصلة التحقيقات تم استرجاع باقي المسروقات. 
وبينت التحريات أن المشتبه فيهما كانا يستغلان الفترة الصباحية من شهر رمضان لتنفيذ عمليات السرقة.