أمن العاصمة يُطيح بـ لصوص قتلة

  • PDF


العصابة كانت تتكون من 7 أشخاص
أمن العاصمة يُطيح بـ لصوص قتلة


تمكنت مصالح أمن ولاية الجزائر مؤخرا من الإطاحة بعصابة متكونة من 7 أشخاص من بينهم ميكانيكي بسبب تورطها في عملية سرقة موصوفة بإحدى السكنات بالقبة متبوعة بجناية القتل العمدي مع سبق الإصرار والترصد في حق قاطن ذلك المسكن حسب ما أفاد به أمس الجمعة بيان صادر عن ذات المصالح. 
وحسب ذات المصدر فإن مصالح أمن ولاية الجزائر تمكنت من تفكيك عصابة متكونة من 7 أشخاص بعد اكتشاف جثة ضحية على مستوى مقر سكناه بالقبة. وبعد جمع كل تسجيلات كاميرات المراقبة عبر مسالك الحي أين يوجد المسكن محل القضية تم رصد ليلة الوقائع مركبة على متنها 4 أشخاص مشبوهين فيما بينت ذات التسجيلات 3 أشخاص آخرين وهم بصدد الخروج من الحي المذكور حاملين شيئا مشكوك فيه (صندوق فولاذي) . 
بعد تحديد رقم تسجيل المركبة حددت هوية مالكها ليتم ايقافه على مستوى القبة وتبين أن السيارة كانت بحوزة ميكانيكي ليلة الجريمة.
وبعد توقيف هذا الأخير اعترف بالأفعال المنسوبة اليه مفصحا عن أسماء شركائه وكذا عن مكان الصندوق الفولاذي الذي تمت سرقته من مسكن الضحية غير أن الصندوق استرجع محطما وفارغا يبرز البيان. 
وقد وضع خمسة من المشتبه فيهم رهن الحبس المؤقت من طرف وكيل الجمهورية المختص إقليميا فيما وضع المشتبه فيه السادس تحت نظام الرقابة القضائية واستفاد السابع من الاستدعاء المباشر.