حجز 188 قرص مهلوس بعين وسارة

  • PDF


تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة ولاية الجلفة من توقيف مشتبه فيه يبلغ من العمر 23 سنة مسبوق قضائياً في حالة تلبس بحيازة كمية من الحبوب المهلوسة قصد الترويج.
العملية جاءت على إثر تلقي عناصر الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج الحبوب المهلوسة وسط مدينة عين وسارة.
وإستغلالا للمعلومات تم ترصد تحركات المشتبه فيه إلى أن تم توقيفه في حالة تلبس وبحوزته 188 قرص مهلوس من نوعيدوليكس وبريجا.
وبعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضية قدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة أين صدر في حقه بعد إجراءات المثول الفوري حكم يقضي بإدانته بعام حبس نافذ وغرامة مالية قدرها عشرة (10) ملايين سنتيم.
ب. ح


... وتوقيف مروّج سموم بحاسي بحبح
تمكن عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة حاسي بحبح ولاية الجلفة نهاية الأسبوع الجاري من توقيف مشتبه فيه في العقد الثالث من عمره مسبوق قضائياً في حالة تلبس بحيازة كمية من المخدرات قصد المتاجرة.
العملية جاءت على إثر تلقي عناصر الفرقة لمعلومات جد مؤكدة مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات وسط المدينة.
وإستغلالاً لذات المعلومات تم ترصد تحركات المشتبه فيه الذي حاول الفرار بمجرد مشاهدته لعناصر الفرقة مقتحماً حرمة أحد المساكن ليتم توقيف في حالة تلبس وبحوزته كمية من المخدرات قدرها وزنها الإجمالي بـ09 غرام من الكيف المعالج مهيئة في شكل قطع قصد بيعها.
وبعد إستفاء إجراءات التحقيق في القضيتين قدم المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة حاسي بحبح أين صدر في حقه بعد إجراءات المثول الفوري حكم يقضي بإدانته بخمس سنوات حبس نافذ وغرامة مالية قدرها عشرون (20) مليون سنتيم عن قضية الحيازة والإتجار الغير شرعي بالمخدرات وحكم بستة (06) أشهر حبس نافذة وغرامة مالية قدرها 02 مليون سنتيم عن قضية انتهاك حرمة منزل.
ب. ح