درك البليدة يُطيح بمروّجي سموم

  • PDF


تمكن أفراد فصيلة الأمن والتدخل للدرك الوطني بالبليدة من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين (24-26) سنة مسبوقين قضائيا يمتهنون المتاجرة بالمخدرات والأقراص المهلوسة.
توقيف المتورطين تم أثناء قيام هذه الأخيرة بدورية عبر الإقليم رفقة الثنائي السينو تقني أين لفت انتباههم أشخاص جالسين داخل الغابة بحي بن عاشور بالبليدة الذين حاولوا الفرار بمجرد رؤيتهم للدورية حيث تمكن عناصر الفصيلة من توقيفهم وبعد تفتيشهم تم العثور بحوزتهم على 155 قرص مهلوس 64.4 غ من الكيف المعالج أسلحة بيضاء (03 سيوف من الحجم الكبير) و15 مليون سنتيم من عائدات المخدرات. وبعد تقديمهم أمام الجهات القضائية المختصة تم إيداعهم بمؤسسة إعادة التربية والتأهيل بالبليدة.
ب. ح


...و حجز 1476 وحدة من المشروبات الكحولية في البليدة
على إثر معلومات وصلت لعناصر فرقة البحث والتدخل مفادها قيام أحد الأشخاص ببيع المشروبات الكحولية بدون رخصة وعليه تم فتح تحقيق في القضية تم من خلاله تحديد هويته وتوقيفه في حالة تلبس على متن شاحنة كان يحمل على متنها 1476 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأحجام كانت مخبأة داخل أكياس بلاستيكية مموهة بمخلفات الخشب وعليه تم تقديمه أمام العدالة أين صدر في حقه أمر إيداع.


ب. ح


...وتوقيف مروّج المخدرات بأحد أحياء أولاد يعيش
على إثر معلومات وصلت لعناصر الشرطة التابعين لأمن دائرة أولاد يعيش مفادها قيام أحد الأشخاص بترويج المخدرات على مستوى أحد الأحياء وعليه تم فتح تحقيق في القضية أفضى إلى تحديد هويته مع إعداد خطة ميدانية مكنت من القبض عليه في حالة تلبس وبحوزته كمية من الكيف المعالج قدرت بـ 484 غرام. المشتكى منه حاول الفرار من قبضة عناصر الأمن إلا أنهم تمكنوا من السيطرة عليه وتقديمه أمام العدالة أين صدر في حقه أمر إيداع.


ب. ح