4 جرحى في حادثي مرور بالبليدة

  • PDF

تدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة بوفاريك من أجل حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 01 بوفاريك اتجاه بني مراد تمثل في اصطدام بين مركبتين الاولى من نوع CHEVROLET والثانية من نوع KANGOO خلف على إثره 03 ضحايا تعرضوا لإصابات خفيفة تم إسعافها وإجلائها نحو مستشفى بوفاريك.
وتدخلت وحدة الحماية المدنية لدائرة الأربعاء من أجل حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 08 الأربعاء اتجاه تاشت تمثل في اصطدام بين سيارتين سياحيتين الاولى من نوع MARUTI والثانية من نوع MITSUBISHI LANCER خلف على إثره ضحية واحدة تعرضت لإصابات خفيفة تم إسعافها وإجلائها نحو عيادة الأربعاء.
ب. ح

.. و4 جرحى في 3 حوادث مرور بالمدية
تدخل المركز المتقدم للحماية المدنية من أجل حادث مرور وقع أمام ثانوية فخار عبد الكريم بلدية المدية الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية من نوع قولف خلف 02 مصابين في عين المكان هويتــهما {م/ م 20 سنة وط/ح 19 سنة} لهما إصابات متفاوتة الخطورة.
كما تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة قصر البخاري والمركز المتقدم بعجلانة من أجل حادث مرورآخر وقع بالمكان المسمى الحشالفة على مستوى الطريق الوطني رقم 62 بلدية أولاد ذايد الحادث خلف اصابة شخص في عيـن المكــان {ب/ص 51 سنة } لده إصابات متفاوتة الخطورة.
وتدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث سير وقع بالمكان المسمى أمام مدرسة الحاج قليعي بلدية البرواقية الحادث خلف اصابة طفل بعيـن المكان 08 سنوات خ/م لديه آلام على مستوى الرجل. الضحايا تم إسعافهم في عين المكان ونقلهم على جناح السرعة إلى أقرب مؤسسة استشفائية لمكان وقوع الحادث.
ب. ح