14 جريحا في 6 حوادث مرور خلال 48 ساعة بالمدية

  • PDF


تسبب حادث مرور وقع بالمكان المسمى مفترق الطرق بوغزول على مستوى الطريق الوطني رقم 01 تمثل في انحراف وانقلاب سيارة في اصابة 05 أشخاص بجروح في عين المكان تتراوح أعمارهم مابين 21 سنة و57 سنة لهم إصابات متفاوتة الخطورة.
 كما تدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة بني سليمان من أجل حادث مرور آخر وقع أمام مركز تعبئة قارورات الغاز على مستوى الطريق الوطني رقم 18 بلدية بني سليمان الحادث تمثل في اصطدام بين سيارة شاحنة خلف 03 مصـابين في عين المكان.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة البرواقية من أجل حادث مرور آخر وقع بالمكان المسمى الشرفة على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية البرواقية الحادث تمثل في اصطدام بين سيارتين خلف اصابة شخصين.
وتدخل أعوان الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة الشهبونية من أجل حادث مرور وقع بالمكان المسمى بحة على مستوى الطريق الوطني رقم 40 بلدية بوغزول تمثل في انحراف وانقلاب شاحنة الحادث خلف اصابة شخصين.
وتدخل أعوان المركز المتقدم للحماية المدنية بعجلانة دائرة قصر البخاري من أجل حادث مرور وقع بمفتر الطرق أولاد حمزة بلدية مجبر الحادث تمثل في انحراف سيارة سياحية واصطدامها بالرصيف خلف اصابة شخص بجروح.
كما تدخلت الوحدة الرئيسية للحماية المدنية لولاية المدية من أجل حادث مرور وقع أمام مطعم عبد النبي على مستوى الطريق الوطني رقم 01 بلدية المدية تمثل في اصطدام بين سيارة وشاحنة الحادث خلف جريحا.


ب. ح